-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الجريمة النكراء حدثت على بعد أمتار قليلة من المستشفى

مناوشات كلامية تنتهي بمقتل شاب سائق فرودور بعين البيضاء

الشروق أونلاين
  • 1892
  • 4
مناوشات كلامية تنتهي بمقتل شاب سائق فرودور بعين البيضاء
ح.م

اهتزت سكان مدينة عين البيضاء بولاية أم البواقي، ليلة الثلاثاء، على وقع جريمة قتل، راح ضحيتها سائق سيارة فرود الشاب “عماد. ش” البالغ من العمر34 سنة، وهو متزوج، إثر تلقيه بحسب شهود عيان ضربة سكين من طرف شاب آخر، كان ممتطيا دراجة نارية، حيث كانت الضربة كافية لإزهاق روحه بعين المكان متأثرا بجروحه البليغة.

وأفادت مصادرنا، أن الشابين كانا قد دخلا منذ الوهلة الأولى في خلافات كلامية حادة لم يعرف بعد عن سببها،على بعد أمتار قليلة من مستشفى المدينة، وتحديدا أمام مصلحة الإستعجالات الطبية، لتتحول بعد ذلك إلى شجار عنيف، أفضى إلى تلقي الضحية طعنة سكين قاتلة أودت بحياته على الفور، ليتم نقل جثته إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى صالح زرداني، في انتظار عرضها على الطبيب الشرعي لتحديد الأسباب الحقيقية المفضية في الوفاة، بينما باشرت المصالح الأمنية تحقيقتها في الحادثة، بعدما تمكنت من توقيف المشتبه به، بعد لحضات فقط من اقترافه الجريمة التى هزت مشاعر سكان الولاية الرابعة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • ابن مجاهد

    هذه الهمجية كلها من قررات و تطبيقات و برامج بوتفليقة و عصابته من يوم حكمه لفسد البلاد و العباد السجن 10 سنوات لكل من يحمل معه سكين.

  • *

    صحيح اخي كريم.. الظاهرة كثرت.. كنت نستنى يحكو على واحد ذبح آخر بضواحي منطقتي اسبوع بعد العيد الاضحى..

  • KARIM

    كرهنا من كلمة اهتزت اهتزت التي نقرأها يوميا مثل اي خبر عادي ولا احد في الجزائر من شعب الخرطي او حكومة ميكي او اي كان تنبه الى هده الظاهرة الخطيرة جدا و طالب بتطبيق شرع الله في القاتل حتى الصحافة تاع الخرطي لا تجرأ ان تطالب بتطبيق الاعدام للحد من هده الظاهرة و الكل مسؤولون امام الله عن اي روح تزهق حسابا عسيرا فتبا لكم جميعا وتبا لي.

  • احمد

    لا يوجد امن، وإذا وجد فهو إما يحمي طائفة معينة أو يقمع من يخرج في مسيرات للمطالبة بالحرية أو العيش الكريم!!