-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تحسبا للألعاب الإفريقية

منتخب الكاراتي يعسكر في الشراقة

بلال وهاب
  • 273
  • 0
منتخب الكاراتي يعسكر في الشراقة
الأرشيف

يواصل منتخب الكاراتي دو، تحضيراته للألعاب الإفريقية التي تحتضنها المغرب، ابتداء من 19 أوت الجاري، بحيث دخل الفريق الوطني ذكورا وإناثا في تربص إعدادي، ابتداء من الأربعاء الماضي بفندق ” الزفالتاس” بالشراقة.

وتراهن الاتحادية وأعضاء الطاقم الفني للمنتخب، على 18 مصارعا ومصارعة، في مختلف التخصصات والأوزان في ألعاب القارة السمراء، بحيث يتوقع حصد 16 ميدالية، 4 ذهبيات على أقل تقدير، والبقية بين الفضة والبرونز.

ويشرف على تحضيرات المصارعين الجزائريين كل، من رضوان ايديري وفائزة زيقاوة، في تخصص “كيميتي”، ويوسف حجاب وايمان لغويل في تخصص “كاتا”.

هذا، وسيطير وفد المنتخب الوطني، إلى المغرب يوم الخميس 22 أوت، على أن يدخل المنافسة ابتداء من الأسبوع المقبل، علما أن الجميع يتوقع منافسة شرسة من جانب المنتخب المصري القوي، والذي يعد من خيرة الفرق في القارة العجوز.

وكان رئيس الاتحادية سليمان مسدوي، قد أكد في تصريح سابق للشروق، أنه يتوقع تألق أغلبية المصارعين الذين تم انتقاؤهم لتمثيل الجزائر، مشيرا إلى أنه رغم قلة الإمكانيات إلا أن التحضيرات تجري في ظروف حسنة، والمصارعين يعلمون بجد ويصرون على حصد اكبر عدد من الميداليات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!