-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أمم أفريقيا 2019 بمصر

منتخب بنين يفجر مفاجأة ويقصي المغرب

الشروق الرياضي
  • 2524
  • 4
منتخب بنين يفجر مفاجأة ويقصي المغرب
ح.م
فجر منتخب بنين، الجمعة، أول مفاجآت بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 المقامة في مصر، بعد أن أطاح بمنتخب المغرب المرشح للقب، بركلات الجزاء الترجيحية. واستطاع منتخب بنين الانتصار على المغرب بركلات الترجيح، بعد التعادل بنتيجة 1-1، بعد شوطين إضافيين.
وبعد تسجيل بنين هدف التقدم عن طريق مويس أديليهو بالدقيقة 53، عادل المهاجم المغربي يوسف النصيري النتيجة بالدقيقة 76. وسنحت للمغرب فرصة ذهبية للانتصار عندما حصل على ركلة جزاء بالدقيقة 94، إلا أن نجم الفريق حكيم زياش أضاع الركلة بالقائم. وحسم المنتخب البنيني اللقاء بركلات الجزاء، بنتيجة 4-1، ليصبح أول المتأهلين لربع النهائي. وسيواجه “الحصان الأسود” بنين الفائز من لقاء السنغال وأوغندا، الذي سيقام في وقت لاحق من مساء الجمعة.
المصدر: وكالات
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • Aziz oujda

    Je souhaite de tout mon coeur que pour vous la coupe dafrique inchaalah

  • عمر

    مشكلة المغرب أنه لديها نجوم ولكن يفتقرون الانسجام ولا يلعبون كفريق، ومنتخب الجزائر مر بنفس المرحلة سابقا! والمشكلة الكبيرة كذلك جل اللاعبين يلعبون في بطولات أوروبا وهذا يجعل الانسجام صعب ويخلق أنانية بين اللاعبين في عدم التمرير أو تحريك الكرة بسرعة!

  • hayar

    منتخب المغرب لم يلعب جيدا و لم يستغلوا التفوق العددي لفريقهم لفترة طويلة مم المباراة, كذلك ليس هناك هداف حقيقي عالمي يمكنه تسجيل الاهداف, و بالنسبة لضربات الجزاء كانت كارثية. المرة القادمة انشاء الله حظ افضل.

  • محمد☪Mohamed

    Le Bénin crée l'exploit et élimine le Maroc aux tirs au but !