-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بوحفص يبقى متخفيا رغم غلق ملف الأسهم

منحة النصرية تحدث فتنة والأمور تستقر في بلوزداد بفضل “مدار”

بلال وهاب
  • 341
  • 0
منحة النصرية تحدث فتنة والأمور تستقر في بلوزداد بفضل “مدار”
أرشيف
شباب بلوزداد

أثارت منحة الفوز على نصر حسين داي، في الجولة الأخيرة لبطولة الدرجة الأولى “موبيليس” زوبعة في بيت شباب بلوزداد، إذ عبّر بعض اللاعبين عن تذمرهم من تأخر الإدارة في الإيفاء بوعودها.
وكان من المفروض أن يسلّم الراعي الجديد للنادي “مدار” علاوة قدرها 25 مليون سنتيم لكل لاعب، قبل نهاية الأسبوع الماضي، ولكن الإجراءات الإدارية حالت دون ذلك، لينتفض عدد من اللاعبين أمام المدرب لطفي عمروش، يوم الأربعاء الماضي، وطلبوا منه إبلاغ الإدارة للإسراع في تسوية مستحقاتهم قبل مباراة أهلي البرج التي كانت مبرمجة يوم السبت الماضي، قبل أن تؤجل إلى هذا الثلاثاء مع بقية مباريات الجولة الـ12.
وأوضح مصدر عليم أن مسؤولي النادي، لم يبلغوا اللاعبين بضرورة الانتظار لفترة إضافية قبل استلامهم المنحة، لأن التنازل عن الأسهم للشريك الجديد “مدار”، وتوثيق كل الإجراءات يتطلب وقتا أطول، وعليه فقد كان رد فعل البعض غير لائق قبل بدء التدريبات يوم الأربعاء الماضي، إلى أن تدخل كريم شتوف في ما بعد لتهدئة الأوضاع، وطلب من اللاعبين التركيز على التحضير لمواجهة الأهلي غدا الثلاثاء في ملعب 20 أوت.
وفي نفس السياق، اضطر مسؤولو النادي الهاوي إلى التنازل عن 20 سهما إضافيا، بعدما أكد شتوف في الجمعية العامة الاستثنائية يوم الأربعاء الماضي عن 47 بالمائة فقط، ليترفع عدد أسهم “مدار” إلى 67 سهما، بحيث أكد الطرفان ذلك في بيان رسمي تحصلت “الشروق” على نسخة منه، مع الإشارة إلى أن ترسيم كل شيء سيكون في الساعات القليلة المقبلة، وعليه سيكون بوسع المسؤولين الجدد الشروع في تطبيق برنامجهم الرياضي الذي يضم بناء مركز تدريبات لكل الفئات للنادي.
ورغم عودة الاستقرار إلى بيت الشباب، إلا أن محمد بوحفص، يبقى مختفيا ومعه تقارير حصيلة العمل الذي قام به خلال فترة رئاسته لمجلس الإدارة، ومن المنتظر أن يتم إجباره على تقديم كل الوثائق عبر العدالة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!