-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال اجتماع جمع المستفيدين مع المدير العام لوكالة "عدل"

منح شهادات ما قبل التخصيص لأصحاب الطعون وفتح الموقع نهاية الشهر الجاري

الشروق أونلاين
  • 18607
  • 0
منح شهادات ما قبل التخصيص لأصحاب الطعون وفتح الموقع نهاية الشهر الجاري
أرشيف

تفاءل 7 آلاف مكتتب “عدل 2” حصة 18000 مسكن بالاجتماع الذي جمعهم نهاية الأسبوع المنصرم مع المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل” روبة سعيد، الذي وعدهم بإعادة فتح الموقع الإلكتروني الخاص بالوكالة نهاية الشهر الجاري وفي حالة عدم ارتفاع نسبة أشغال ورشات بناء السكنات 50 بالمائة بالمواقع الخمسة سيتم تمديد التاريخ إلى نهاية سنة 2019.

وحسب أحد ممثلي مكتتبي “عدل 2” حصة 18000 مسكن، فإن المدير العام لوكالة عدل أجاب عن جميع تساؤلاتهم خاصة فيما يتعلق بغلق الموقع الإلكتروني للوكالة في 15 نوفمبر قبل سحب جميع المكتتبين شهادة ما قبل التخصيص، حيث أكد لهم أن السبب الرئيسي عدم وصول نسبة أشغال البناء بالمواقع الخمسة سيد عبد الله، بابا حسن، الدويرة، براقي والحراش 50 بالمائة.

وكشف المتحدث للشروق اليومي، أن موقع الحراش أشغال ورشته شبه متوقفة، على غرار موقع براقي الذي تشهد أشغال إنجازه بطءا لأسباب يجهلها المكتتبون ويدعون المسؤولين إلى الضغط على المقاولين للإسراع في وتيرة الأشغال.

وقد قدم الممثلون الأربعة للمدير العام لوكالة “عدل” قائمة المكتتبين الذين حضروا أمام مقر الوكالة والذين لم يتحصلوا على شهادة ما قبل التخصيص ويفوق عددهم المائة، بالإضافة إلى قائمة أصحاب الطعون وتحتوي على 22 مكتتبا، هذه الأخيرة ما إن أمسكها المدير العام اتصل بأحد الإطارات وطلب منه تسوية وضعيتها ومنحهم شهادة ما قبل التخصيص.

وبالنسبة للذين ينتظرون الرد على طعونهم أكد المدير العام سعيد روبة أن وكالة “عدل” بصدد دراسة جميع ملفات الطعون ومنحهم شهادات ما قبل التخصيص ووعدهم بعدم تغيير مواقعهم في قائمة المستفيدين إلى جانب أرقام تسجيلهم.

وينتظر 7000 مكتتب “عدل 2” حصة 18000 تحقيق حلمهم قريبا في سكن لائق يجمعهم مع أسرهم بعد معاناة مع الضيق والإيجار الذي أثقل كاهلهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!