-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المعارضة السورية:

مندهشون من تصالح بعض الدول مع الأسد

الشروق أونلاين
  • 2349
  • 4
مندهشون من تصالح بعض الدول مع الأسد
رويترز
نصر الحريري كبير مفاوضي المعارضة السورية في لندن يوم 16 جانفي 2018

قال نصر الحريري كبير مفاوضي المعارضة السورية الأحد، إنه مندهش لقرار بعض الدول استئناف العلاقات مع حكومة الرئيس السوري بشار الأسد وحثها على إعادة النظر فيه.

وأضاف الحريري للصحفيين في الرياض، أن المعارضة السورية لا تملك سلطة منع هذه المصالحة وأنها تأمل ألا يكون التصالح دون مقابل.

وأعادت الإمارات فتح سفارتها في دمشق الشهر الماضي وقالت البحرين إن سفارتها في دمشق والبعثة الدبلوماسية السورية في المنامة تعملان “دون انقطاع”.

وقبل ذلك في ديسمبر، قام الرئيس السوداني عمر البشير بزيارة قصيرة لدمشق التقى خلالها بالأسد، في خطوة تعد الأولى لزعيم عربي منذ اندلاع الصراع في سوريا في مارس 2011.

https://www.facebook.com/syrianHNC/videos/vb.916662048389292/992865547573537/?type=2&theater

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • كتاب توهامي

    خانوا البلد و استعانوا باصاهينة و الأمريكان و ذيولهم العرب دمروا الوطن قتلوا الشعب و من بقي حيا بين متشرد و متسول و معاق نفسيا و حسديا، و يقول مندهوشون لسنا كلنا للبيع و لسنا كلنا نخون فنحن تقاة.

  • سمير

    لا تتعجب فكلنا تعجبنا . الأن الإمارات تتحالف مع المجرم من جديد و كأن شيئ لم يحدث . مصالح الإمارات فقط الله لا تربحهم . لا يهمهم مصير الشعب أو حياة الشعب أو موتهم أو قصفهم أو أو المهم الدولارات . الله لا تربحهم . الله ينصركم يا إخواننا ضد المجرمين بشار و حاشيته و أصبروا فإن الله مع الصابرين و إن الله ينصر دينه في أي لحظة .

  • fethi

    بل قل ان الخسائر و الفضائح سواءا كانت من حكام الاعراب او من الاهبل ترومب و الخسائر و الدعم القوي من روسيا و إيران لبشار الاسد شاءت دون تحقيق ما كانوا مخططون له طيلة ١١ سنة ظننا منهم ان القيادة السورية المدعمة ستسقط مثل ما سقط العملاء للرئيس المصري و التونسي زد على دلك ان هرولة حكاب ألأعراب للتصالح مع الاسد ما هم إلا مؤمورين فخرج بشار الاسد هو الفائز و سيضحك عليهم عند إستقالهم هل فهمتم قصدي الآن

  • جزائري

    انا مستغرب جدا من وجود سوريين بهذه السذاجة. هذا ما اكتشفته خلال الحرب السورية. قبل الحرب كنت أتصور أن لا وجود للسذج في سوريا ولا يمكن أن يضحك بدوي أو مفتي مرتزق من مواطن سوري مهما كان خلافه مع حكامهم لكن هذا ما حدث وما زال يحدث إلى الآن.