-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
للإجابة عن أسئلة مستخدمي الأنترنت

منصة إلكترونية جديدة للتواصل في قطاع التربية

منصة إلكترونية جديدة للتواصل في قطاع التربية
ح.م
وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريط

كشفت وزيرة التربية الوطنية، نورية بن غبريط، الأحد، عن وضع تصور جديد حيّز التجسيد، يكمن في مورد إعلامي موضوعاتي أسبوعي، تطلق عليه تسمية “معالم في التربية”، وذلك للتواصل مع مستخدمي الأنترنت حول مختلف المشاريع والأعمال التي بادرت أو قامت بها وزارة التربية الوطنية في إطار تحسين عملية تطبيق الإصلاح التربوي.

وفي تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، أكدت بن غبريط أن “هدف المنصة سيكون الإجابة عن أسئلة مستعملي الأنترنت حول مختلف المشاريع والأعمال التي تقوم بها الوزارة في إطار تحسين عملية تطبيق الإصلاح التربوي”، هو يدخل ضمن الأهداف المسطرة في إطار الإصلاح التربوي لسنة 2019.

وأضافت وزيرة التربية الوطنية، أنه “سيتم اللجوء لهذه الآلية أسبوعيا كعملية مكملة لمختلف قنوات الإتصال المستعملة حاليا، المؤسسات التعليمية والتربوية، الصحافة المكتوبة، الراديو، التلفزة، شبكات التواصل الاجتماعي”.

وقالت الوزيرة إن “الهدف الرئيسي من اللجوء إلى هذه الوسيلة، والتي تكون في شكل نماذج ملخصة وموحدة، هو القدرة على إعطاء رؤية أوضح لأعمال الوزارة اتجاه الجماعة التربوية بالخصوص، وكذا لكل المهتمين بتطور المدرسة الجزائرية، في الوقت الذي تتضارب فيه المعلومات التي تغرق المواطن، ما سيضمن للمستخدمين الوضوح والشفافية لمختلف النقاشات الجارية بخصوص المدرسة وحولها”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!