-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
موازاة مع إطلاق تشكيلة جديدة من التلفزيونات

منصة رقمية لـ”بومار كومباني” تنافس “أشهر” أجهزة الاستقبال

كشفت الشركة الجزائرية الرائدة في مجال الصناعة الإلكترونية “بومار كومباني”، عن المنصة الرقمية “أرينا” لأجهزة تلفزيوناتها الذكية “ستريم” الجديدة بالتعاون مع المتعامل الألماني “فوكسوم”، الشركة المتخصصة في تطوير الحلول الذكية، والتي تضع بين المستخدمين باقة من القنوات الفضائية المشفرة وغير المشفرة بنظام “آي. بي. تي. في” مجانا، فضلا عن التطبيقات الرائدة والأكثر تداولا بين الأجيال الرقمية حاليا في ابتكار رائد بالسوق الجزائرية، ولو أن البداية ستكون معنية بالتلفزيونات الموجهة للسوق الأوروبية المتواجدة بها الشركة الجزائرية كإسبانيا وإيطاليا قبل تعميمها في الجزائر.
أعلنت، سهرة الإثنين، شركة “بومار كومباني” بفندق “فيردي ليلي” ببن عكنون، عن منصتها الرقمية “أرينا” التي ستطلق رسميا نوفمبر المقبل على أقصى تقدير، عند الانتهاء من كافة التجارب ودمجها في أجهزة تلفزيوناتها الجديدة، علما أنها متوافقة مع نظام اندرويد وتهدف إلى تسهيل استعمال التلفزيون بفضل تقنيات تسهل مشاهدة الصور وعروض
الفيديو، دون الحاجة لوجود دراية تقنية مسبقة وبجهاز تحكم “ذكي”، وتتيح ”أرينـا” للمستخدمين الاستمتاع بخدمات الويب المختلفة، وعلى رأسها القنوات الرياضية المشفرة بنظام “آي. بي. تي. في” بموجب تراخيص رسمية، وهي المشكلة التي لطالما شكلت صداعا في رأس الجزائريين بخصوص متابعة المنافسات الرياضية الكبرى، ما يعني منافسة هذه الخاصية لأشهر أجهزة الاستقبال في الجزائر وصاحبة الشعبية الكبيرة، بالإضافة إلى محتوى واسع من الأفلام الوثائقية والأفلام والمسلسلات بفضل تطبيقات NETFLIX وHBO، وتتيح ”أرينا” إمكانية المشاهدة بدون انقطاع البث كونها مصممة بأسلوب يقلل للمستخدم معدل استهلاك الأنترنت لأنها تعمل بأقل سرعة أنترنت ممكنة.
وكشفت “بـومـار كومباني” أيضا عن تشكيلتها التلفزيونية الجديدة والمتميزة لسنة 2020، والتي تجمع بين التصميم الأنيق وأحدث الابتكارات التكنولوجية، مع الشروع في تسويقها بداية من جانفي 2020.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!