-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اعتبرت القرار رسالة طمأنة للرأي العام

منظمة المجاهدين: الإفراج عن بورقعة خطوة في الاتجاه السليم

الشروق أونلاين
  • 1583
  • 4
منظمة المجاهدين: الإفراج عن بورقعة خطوة في الاتجاه السليم
أرشيف
محند أولحاج أمين عام منظمة المجاهدين

اعتبرت المنظمة الوطنية للمجاهدين، الخميس، أن الإفراج عن لخضر بورقعة “خطوة في الإتجاه السليم”.

وأكدت المنظمة في بيان لها إن “الإجراء الذي تم إتخاذه والقاضي بإطلاق سراح المجاهد لخضر بورقعة بعـد عدة أشهر فاجأت الجميع بإيداعه سجن الحراش تمثل خطوة في الإتجاه السليم”.

وأوضحت إن الأمر “قد استأثر بانشغال المجاهدين بصفة خاصة والرأي العام الوطني بصفة عامة بالنظر لكون المعني من القادة البارزين أثناء ثورة التحرير على مستوى الولاية الرابعة التاريخية ولإعتبارات تاريخية وسياسية حيث ظل الإلحاح قائما بصورة سلمية على وجوب إطلاق صراحه بالنظر لماكان يعاني منه من متاعب صحية نتيجة تقدمه في السن”.

وحسب المنظمة “ومما لاشك فيه أن من شأن هذا الإجراء أن يعيد الطمأنينة للمعني وأسرته ولإخوانه المجاهدين ومن ثمة للرأي العام الوطني الذي عبر بكل الوسائل السلمية عن قلقه مـما ألم بهذا المجاهـد” .

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • قناص

    مع إحترامي الشديد للمجاهدين تاوعنا و والله العظيم منهم اعمامي و اعمام أبي و سنه الآن 90 سنة و كلهم خدموا الثورة التحريرية المباركة.......لكن......
    متى نتخلص من وزارة و منظمة و حزب ووووو المجاهدين
    يكفي إستغلال من فضلكم..كرهتونا في البلاد..خلااااااااص راه حتى أجر المجاهد فقدتموه و السبب أنتم تعرفونه و نحن كذلك...الآن يوجد الجهاد الأكبر و هو النهوض بالبلد بعدما خربت بإسم الحزب المجاهد (حزب جبهة الشواكر الوطني)?

  • محمد☪Mohamed

    بصحتكم تبون ترك لكم وزارة المجاهدين مع وزيرها المزيف كان عند 5 سنوات في 1962 وجزائر بقرة حلوب للمجاهدين المزيفين .
    على أقل تأكل 7 ملاير $ مكفأة دائمة مند 1962 لأنكم دافعثم على وطنكم كما les mercenaires
    يشارك في حرب ثم يخلص .

  • بوعلام

    عليه الذهاب إلى بيت الله لإحضار عمرة او حجة و ليس الذهاب إلى البريد المركزي ، كما عليه الكف عن مضايقة السلطات العمومية التى اختارها الشعب عن طريق الاقتراع ، كان عليه أن يعارض و يحتج أثناء تواجد بوتفليقة في الحكم و ليس بعدما ذهب هذا الأخير ، أن محاولاتك الدخول في التاريخ مرة ثانية بهذه الطريقة ليست موفقة ، فقد نالها الذي كان يسير بحسن النية و كان صادقا مع شعبه

  • SoloDZ

    الشعب الجزائري يعتبر منظمة المشاهدين مثل حزب جبهة التحرير بعد الاستقلال لا دور له بعد نهاية مهمته التحريرية للوطن شكر الله لهم والتاريخ يخلدهم والشعب يعدهم بالحفاظ على الامانة بنفس الروح الوطنية عملا وليس فقط اقوالا واستمرار مثل هذه المنظمات هو استمرار لنزيف الخزينة العمومية من اموال الشعب دون فائدة سوى الاغتناء بغطاء ولى عليه الزمن لفئة على حساب بقية الشعب خاصة في ظل الكلام عن ملايين المجاهدين المزيفين وللتذكير فإن ميزانية وزارة المشاهدين تعتبر ثان اكبر ميزانية بعد ميزانية الجيش فما المقابل لذلك ميدانيا وما دور هذه الوزارة بميزانية خيالية مثل هذه ؟ملفات السيد ملول تنتظر من ينفض عنها الغبار !