-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دعما للقراء أثناء فترة الحجر الصحي في البيوت

منظمة الناشرين تقدم تخفيضات وكتب مجانية طيلة الأزمة

زهية منصر
  • 425
  • 1
منظمة الناشرين تقدم تخفيضات وكتب مجانية طيلة الأزمة
ح.م

بادرت المنظمة لناشري الكتب إلى تقديم تخفيضات لجمهور القراء و كذا وضع بعض العناوين مجانيا في خدمة  الجمهور و هذا خدمة لثقافة الحجر المنزلي المفروضة على الجميع  للحد من انتشار فيروس كورونا.

قالت ” لونال” في بيان لها  أن هذه المبادرة تدخل في إطار القيام”بواجبها تجاه المجتمع في ظل هذه الظروف العصيبة التي يمر بها” و أضاف البيان أن المنظمة عن طريق تقديم تحفظات لعموم القراء مع توفير عروض خاصة تتضمن عناوين مجانية و هذا لمرافقة القراء”-ودعماً لمعنوياتهم- في ظل التعليمات الخاصة بمواجهة وباء فيروس كورونا القاضية بملازمة البيوت، وتبقى سارية المفعول إلى أن ينجلي الوباء وترفع قيود الحجر الصحي العام”.

 و في السياق ذاته دعت المنظمة عبر بيانها “المكتبات وشركات التوصيل وسائر المتدخلين في سلسلة توزيع الكتاب إلى إجراء أقصى قدر من التخفيضات -في حدود قدرتها-” خاصة ” في هذا الظرف الذي يستدعي إظهار أعلى درجات التضامن بين مختلف أفراد المجتمع .

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الحكمة

    في ظل غياب وسائل النقل ، كان حريا على الناشرين ، تنظيم العملية باحترافية أكبر و هذا بانشاء فضاءات على مستوى القاعات الرياضية خاصة في هذا الجو الممطر حتى يتسنى لعدد كبير من المواطنين و القراء من الاستفادة من هذا العرضن الترويجي ، هيا قليلا من الجدية .