-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
صحيفة "ذا صن" الإنجليزية:

منع السير أليكس فيرغسون من حضور مباريات مانشستر يونايتد

الشروق الرياضي
  • 2534
  • 0
منع السير أليكس فيرغسون من حضور مباريات مانشستر يونايتد
ح.م
السير أليكس فيرغسون

حذر أطباء السير أليكس فيرغسون، المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد، أسطورة التدريب الاسكتلندية من التواجد الدائم في مباريات الفريق.

وقالت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية في تقرير لها إن فيرجي تم منعه من حضور فوز يونايتد 4-1 على فولهام السبت الماضي في ملعب أولدترافورد بسبب تحذيرات من أطباء المدرب.

وصرح أحد المصادر الطبية لصحيفة “ذا صن” عن حالة فيرجي، مؤكداً أن الأطباء شعروا بقلق شديد عند حضور السير أليكس فيرغسون لثلاث مباريات في غضون 9 أيام، وبدا عليه حماسة شديدة وهو ما تسبب في قلق طبي بسبب حالته الصحية وما قد يكون لذلك من تداعيات سلبية على حالته الصحية.

وحضر السير مؤخراً مباراتي ساوثهامبتون وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهيا بالتعادل الإيجابي 2-2، بالإضافة للقاء يانج بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا.

وطالب الأطباء السير أليكس فيرغسون بعدم حضور مباراة واحدة للفريق على الأقل خلال الفترة المقبلة؛ وهو ما تم بالفعل في لقاء فولهام الذي لم يظهر فيه السير أليكس.

وكان فيرجسون قد أجرى جراحة عاجلة في المخ في مطلع شهر ماي الماضي، في مستشفى “سالفورد رويال”، بعد تعرضه لنزيف في المخ، ومنذ ذلك الحين وحالته الصحية غير مستقرة بالشكل الأمثل.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!