-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رئيس الجمهورية لأفراد الجيش والدرك والشرطة والحماية المدنية:

“من انتصار إلى انتصار.. ودمتم ذخرا للجزائر”

نوارة باشوش
  • 4137
  • 9
“من انتصار إلى انتصار.. ودمتم ذخرا للجزائر”
ح.م
عبد المجيد تبون

قدم رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، عبد المجيد تبون، تهانيه إلى كل أفراد الجيش الوطني الشعبي، والأمن الوطني والحماية المدنية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، فيما دعا اللواء السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة أفراد الجيش إلى تحقيق المزيد من التطویر والتحدیث للقوات المسلحة، بما یتماشى وعظمة المھام الدستوریة الموكلة إلیھا”.

وكتب تبون في حسابه الرسمي على تويتر “‏إلى كل أفراد الجيش الوطني الشعبي البواسل، من ضباط وضباط صف وجنود، وأخص بالذكر أولئك المرابطين على حدودنا، عيد مبارك سعيد وكل عام أنتم ووطننا المفدى بخير، ومن انتصار إلى انتصار إن شاء الله”.

وفي تغريدة أخرى هنأ تبون، أفراد الدرك الوطني والشرطة والحماية المدنية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وكتب “إلى كل أفراد الدرك الوطني، والشرطة والحماية المدنية، عيدكم مبارك سعيد وكل عام أنتم ووطننا بألف خير، دمتم ذخرا للجزائر”.

من جهته، نوه اللواء السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة بالمجھودات الجبارة المبذولة من قبل كافة مكونات الجيش الوطني الشعبي، للمساھمة في المجھود الوطني الرامي إلى الحد من انتشار جائحة فیروس كورونا، ودعا أفراد الجيش إلى تحقيق المزيد من التطویر والتحدیث لقواتنا المسلحة، بما یتماشى وعظمة المھام الدستوریة الموكلة إلیھا”.

وقال شنقريحة في رسالة تهنئة عشية عيد الفطر المبارك “بمناسبة استعداد بلادنا الغالیة، على غرار بلدان الأمة الإسلامیة جمعاء، للاحتفال بعید الفطر المبارك، یطیب لي أن أتقدم لكم أنتم مستخدمي الجیش الوطني الشعبي، سلیل جیش التحریر الوطني، من ضباط وضباط صف ورجال صف ومدنیین، بأحر التھاني وأطیب الأماني، ولعائلاتكم بموفور الصحة والھناء، راجیا من المولى العلي القدیر أن یتقبل صیامكم وقیامكم، بمزید من الأجر والمغفرة والثواب”.

وأضاف “ولا يفتوني في هذه السانحة المباركة أن أنوه بالمجھودات الجبارة المبذولة من قبل كافة مكونات الجيش الوطني الشعبي، للمساھمة في المجھود الوطني الرامي إلى الحد من انتشار جائحة فیروس كورونا، وھي مھمة من المھام النبیلة التي نتشرف ونضطلع بھا، كما تعودنا، على الوجه الأكمل والأمثل، كما تثبته النتائج الإیجابیة التي ما انفك یسجلھا جیشنا مؤخرا على عدة المجالات، مما یحفزنا جمیعا كعسكریین، كل في مجال عمله وحدود صلاحياته، على بذل الجھد المتفاني في سبیل مواصلة مسلكنا العملي الذي نطمح من خلاله إلى تحقيق المزيد من التطویر والتحدیث لقواتنا المسلحة، بما یتماشى وعظمة المھام الدستوریة الموكلة إلیھا”.

وتابع رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة “وإذ أجدد لكم التھاني والتبریكات بمناسبة حلول عید الفطر المبارك، فإني أتضرع للمولى العلي القدیر أن یرفع عن بلادنا ھذا الوباء في أقرب الآجال وأحرص على تذكیركم بوجوب التقید بكافة التعلیمات، المتعلقة بالوقایة من ھذا الفیروس والسھر على الرفع المستمر من درجة الیقظة والمزید من مضاعفة الجھود، بغیة السماح لشعبنا الأبي بالاحتفال بھذه المناسبة الدینیة المیمونة في جو تسوده الطمأنینة والسكینة وفي كنف الأمن والاستقرار”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • جحا

    مزال لغة الخشب في 2020 هذي قديمة و لاتنفع مع الجيل الحالي ايضوي مليح ويطير ملمقلة ياباشا

  • مواطن بسيط

    لماذا لم يذكر ويهنيء فئات اسلاك اتلمنظومة الصحية من اطباء وممرضين وشبه طبي وكل عمال الصحة ذون استتناء والذين يواجهون المرض مباشرة كما واجهت ونواجه الفئات التي ذكرها الكثير من المصاعب
    حتى تكون التهنئة شاملة وتزيد في استعداد وتفاني كل فئة على العمل اكثر ..... لماذا ولماذا

  • من الحراك

    اي انتصار تتكلم لانري الاالنكسات هل انتم عايشين معنا نريد دوله العدل والحريات نريد نظام جديد بشباب هدا البلد

  • hichem

    حسبنا الله ونعم الوكيل، لقائنا بيدي يدي العلي القدير أيها المسؤول عن هذه البلاد، شئت أن أبيت، اللقاء آت آت.

  • محمود

    عن اي انتصار يتكلم

  • مجرد راي

    و الله الشعب عانا مع فرنسا و زادو ولادو عانو مع الارهاب و ممبعد مع العصابة ثم كورونا .... بن عمي و الله رب يستر صعيب الحال ...... حفظ الله البلاد و العباد

  • mohamed

    هؤلاء ابطال الشعب نعتز ونفتخر بهم في كل الاحوال .وانت يا بطل اين الاموال التي وعدتنا باسترجاعها بمجرد دخولك الى قصر المرادية الم تقل انك قادر على هذا ان وصلت الى سدة الحكم وقلت لن افصح عن خطتي حتى لايعلمها الغير.ام ان فخفخة القصر انستك وعودك وغيرت ما بنفسك .تاكد يا بطل انك مسؤول امام الله وان 40 مليون نفس انت المسؤول عنها يوم لا ينفع لا مال ولا بنون .

  • mohamed

    هؤلاء الابطال المرابطين على الحدود لتامين كل شبر من هذا الوطن العزيز هم ابناؤنا وفلذات اكبادنا وابناء الشعب الزوالي الذي تهددونه كل مرة بالسجن وسلب الحرية لاتفه الاسباب .اعلم ان كرسي المرادية يعلم الغطرسة والقمع واستغلال النفوذ.المتسبب الحقي في تفشي الوباء هو من لم يغلق الحدود عندما طالب بها الشعب الذي تهددونه بالسجن وبالغرامات التي تفوق دخلة .تحياتي الى كل اخواننا وابنائنا في الجيش الوطني الشعبي والسلك الامني التابع له وكذلك افرا الدرك والشرطة وتحيا الجزائر

  • alilao

    ياليت كان ذلك صحيحا.