-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المدير الرياضي لأمبولي الايطالي:

من يريد بناصر عليه انتظار جوان.. هو ليس للبيع الآن!

نبيل بلحيمر
  • 478
  • 0
من يريد بناصر عليه انتظار جوان.. هو ليس للبيع الآن!
أرشيف
إسماعيل بناصر

أكد بيترو أكردي، المدير الرياضي لنادي أمبولي الإيطالي، أنه يتوجب على الأندية الراغبة في ضم الدولي الجزائري إسماعيل بناصر، انتظار شهر جوان المقبل، كون إدارة أمبولي غير مستعدة في الوقت الراهن بالتفريط في لاعبها، مشيرا إلى أنه ولحد كتابة هذه الأسطر لم تتلق الإدارة أي عرض رسمي من فريق العاصمة روما.

وصرح أكردي للمحطة الإذاعية الايطالية، قائلا: “بناصر ليس للبيع في الوقت الراهن، ولن يغادر أمبولي على الأقل حتى جوان القادم”، وتابع: “لحد الآن لم نتلق عروضا جدية من الفرق التي تحدثت واهتمت بخدمات بناصر”، وأضاف عن اهتمام نادي العاصمة روما بخدمات الدولي الجزائري: “لا يوجد عرض من روما في الوقت الحالي، ليس لدينا أي اتصال مع “الجيالوروسي”.

وأشاد أكردي كثيرا بإمكانات بناصر، وقال: “بناصر يؤدي في موسم جيد جدا في الدوري الإيطالي، وهو يعتبر أحد اكتشافات البطولة الإيطالية في الموسم الحالي”.

وساهم هذا التألق في ارتفاع القيمة السوقية للاعب في موقع “ترانسفير ماركت”، حيث وصلت يوم 20 ديسمبر الماضي إلى مبلغ 4.5 مليون يورو، بعد أن كانت في حدود 3 ملايين يورو في شهر جوان الماضي.

وكانت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الايطالية، قد أكدت أن إدارة النادي الأول في العاصمة الايطالية مهتمة جدا بالتعاقد مع بناصر البالغ من العمر 21 عاما فقط، وأضافت بأن المدير الرياضي للفريق، مونشي فتح قنوات المفاوضات مع إدارة أمبولي قصد دراسة صفقة انتقال بناصر إلى النادي العملاق.

يذكر أن “بن ناصر” خطف الأضواء مع المنتخب الفرنسي لفئتي تحت 18 و19 سنة، وهو ما جعل أرسنال الإنجليزي يتعاقد معه في سنة 2015. ويملك اللاعب في رصيده 7 مباريات مع “الخضر” لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!