-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بِألوان فريق نانت

مهدي عبيد يواصل تألّقه

علي بهلولي
  • 600
  • 0
مهدي عبيد يواصل تألّقه
ح.م

استمرّ اللاعب الدولي الجزائري مهدي عبيد مساء الأحد في تقديم العروض الإيجابية، وساهم في فوز فريقه نانت بِثنائية نظيفة خارج القواعد على سانت إيتيان.

وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة بِرسم الجولة الـ 20، من عمر البطولة الفرنسية للموسم الحالي. وبِمدرجات شاغرة، بِسبب العقوبة المُسلّطة على الفريق المحلّي سانت إيتيان.

وسجّل متوسط الميدان مهدي عبيد أوّل هدف في هذه المباراة، لِمصلحة فريقه نانت، في الدقيقة الـ 23. وذلك بِتسديدة صاروخية من بعد حوالي 17 مترا، كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

https://www.youtube.com/watch?v=ANHf6rYBWY0

وإذا كان مهدي عبيد قد افتتح عدّاد التهديف في بطولة فرنسا للموسم الحالي، إلّا أنه وقّع الإمضاء الثاني له في ظرف لا يتجاوز الأسبوع. بعد هدف أوّل سجّله ضد نادي أفيرون بايوني في منافسة كأس هذا البلد، بِتاريخ الرابع من جانفي الحالي.

وبات مهدي عبيد يحمل في جعبته هدفَين وتمريرتَين حاسمتَين، في بطولة فرنسا وكأس هذا البلد، نسخة 2019-2020.

وفي الطرف المقابل، شارك اللاعب الجزائري الآخر متوسط الميدان الهجومي رياض بودبوز أساسيا، قبل أن يُستبدل عند مطلع الشوط الثاني، وحينها كان فريقه سانت إيتيان مُتخلّفا في النتيجة بِهدف لِصفر.

ويتموقع فريق نانت بعد هذا الفوز الثمين في المركز الرابع بِرصيد 32 نقطة. ويشغل نادي سانت إيتيان الرتبة الـ 15 بِمجموع 25 نقطة.

وتُظهر الصورة المُدرجة أدناه مهدي عبيد (في الوسط) رفقة مواطنه ومنافسه رياض بودبوز (من اليسار)، قبيل انطلاق مباراة سانت إيتيان والضيف نانت.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!