-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ثالث مباراة تؤجل في منافسة كأس الجمهورية

مواجهتا شبيبة بجاية و”الباك” قد تلعبان في 13 و29 مارس

الشروق أونلاين
  • 115
  • 0
مواجهتا شبيبة بجاية و”الباك” قد تلعبان في 13 و29 مارس
ح.م
كأس الجمهورية

أجلت لجنة تنظيم منافسة كأس الجمهورية، مباراة شبيبة بجاية مع ضيفه نادي بارادو، التي كانت مقررة مساء السبت، بملعب الوحدة المغاربية، برسم ذهاب الدور ربع النهائي للسيدة الكأس، إلى اجل غير مسمى.
ونشرت الفاف، عبر موقعها الرسمي، السبت، خبر إلغاء المباراة الأولى بين “الباك” والشبيبة، دون تحديد تاريخ للمباراة، لتكون المباراة الثانية التي تلغى هذا الأسبوع، بعد مباراة مولودية الجزائر مع مولودية وهران المتأخرة عن الجولة 22 للبطولة الوطنية، والذي تم تأجيلها مرة أخرى.
وفي حديث مقتضب مع الشروق، أوضح رئيس لجنة تنظيم الكأس، عبد الله قداح، أن الضرورة والمصلحة العامة، تقتضيان التأجيل، مشيرا إلى أنه سيتم إعادة النظر في برمجة الفريقين، والتنسيق مع الرابطة المحترفة لاختيار تاريخ مناسب للمباراة:” سننظر في برنامج الشبيبة ونادي بارادو، لتحديد تاريخ مناسب لمواجهتي الذهاب والإياب.. مباراة العودة المقررة في 13 مارس المقبل، قد تكون هي مباراة الذهاب، كما قد تلعب مباراة العودة إما 28 أو 29 من الشهر الداخل، وهذا بالتنسيق مع الرابطة المحترفة”.
وتجدر الإشارة، إلى أن برمجة مباريات البطولة والكأس عرفت تذبذبا في الفترة الأخيرة، بسبب مشاركة العديد من الأندية المحلية في المنافسات الإفريقية، على غرار نصري حسين داي، شبيبة قسنطينة وشبيبة الساورة، ولأول مرة في تاريخ كرة القدم الجزائرية، تصل المدة بين لقائي الذهاب والإياب إلى أكثر من شهر، على غرار مواجهتي شباب بلوزداد والنصرية، اللذان خاضا المباراة الاولى يوم الثلاثاء الماضي 19 فيفري، فيما يتقابل الفريقان في 29 مارس المقبل، فيما أجلت مواجهتي ” السياسي” مع مولودية وهران إلى 12 و29 من الشهر الداخل، بسبب مشاركة الأولى في رابطة أبطال إفريقيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!