-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مولودية وهران

مواسة يخلف بلعطوي

مواسة يخلف بلعطوي
أرشيف
كمال مواسة

تسارعت الأحداث في بيت مولودية وهران في الساعات القليلة الماضية، حيث كشفت مصادر الشروق أن كمال مواسة تم تعيينه، مدربا جديدا للفريق، خلفا لعمر بلعطوي الذي انسحب، بسبب ضغوط الأنصار والمحيط المتعفن.

كمال مواسة، حضر بملعب “أحمد زبانة”، لمتابعة المباراة المتأخرة عن الدور ثمن النهائي من منافسة كأس الجمهورية بين مولودية وهران وضيفها نجم مقرة، وبعدها أبرم على عقد إشرافه على العارضة الفنية لعميد أندية غرب البلاد.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • يا وهيبة المحترمة لا هذا ولا ذاك

    يا وهيبة المحترمة لا هذا ولا ذاك اليوم أيضا قرأنا بشريط أخبار قناة الهداف أن كافاني المدرب الفرنسي سيحل غدا بوهران لإمضاء العقد كمدرب لمولودية وهران يعني لا مواسة ولا نغيز ولا خبر الشروق ولا خبر الهداف ... ومن يدري قد يقولون مدرب آخر سيأتي بعد غد ويصبح خبر كافاني مجرد دعاية كذلك فنحن ببلد المعجزات الذي لايشبهه بلد بحكم رجل عاجز ومن يرشحه شيوخ عجزة فنحن ببلد المهازل والسخرية وكثرة المسرحيات الهزلية الحقيقة.

  • وهيبة برايجية

    من نصدق أنتم أم قناة الهداف؟ أنتم تقولون المدرب الذي اتفق مع مولودية وهران هو كمال مواسة وهي تقول أن المدرب الذي اتفق مع مولودية وهران هو نبيل نغيز ... يعني حتى في الدعايات عندك ما تخير في بلاد ميكيات بلد المسخرة والهزل والمرضى الذين لا يزيحهم عن الكرسي إلا عزرين ...