-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سابقة في عالم الاحتجاجات

مواطنون بسكيكدة يعرضون قاعة علاج وفرعا بلديا للبيع!

إسلام بوشليق
  • 1228
  • 1
مواطنون بسكيكدة يعرضون قاعة علاج وفرعا بلديا للبيع!
ح.م

شن سكان قرية بوسحابة ببلدية عين قشرة، غرب ولاية سكيكدة، الأحد، حركة احتجاجية، أقدموا من خلالها على غلق الفرع البلدي، كما قاموا بعرض قاعة العلاج والفرع البلدي للبيع “مع التخفيض”، في خطوة تهكمية على تلك المرافق الموجودة خارج الخدمة، وشيدت قاعة العلاج سنة 1994، لكنها لم تقدم أي خدمة للمرضى، أين يضطر العديد منهم إلى قطع مسافات طويلة من أجل تلقي حقنة أو تغيير الضمادات، فيما لا يقدم الفرع البلدي أي خدمة للسكان في ظل عدم ربطه بالشبكة البيومترية.

كما طرحت خلال الاحتجاج مطالب تنموية أخرى، إذ اشتكى السكان من غياب الإنارة العمومية، ونقص المياه الصالحة للشرب، وفيما طالب الشباب بإنجاز ملعب جواري، وتخصيص سكنات ريفية لأبناء القرية، كما أن السكان المتضررين من الحريق الذي كبد القرية سنة 2017 خسائر في الممتلكات والأرواح، حيث لم يتلقوا أي تعويضات إلى حد الساعة.

وفي سياق ذي صلة، أقدم سكان حي منازل سعد ببلدية عين قشرة، على غلق مقر الدائرة مطالبين بتوسيع الطريق المار بحيهم، وطالبوا سلطات الدائرة بالتدخل العاجل لإنجاز الطريق حسب المقاييس المطلوبة. من جهته رئيس بلدية عين قشرة السيد محمد جغادر اعتبر قضية سكان بوسحابة عملية مفتعلة من طرف أحد المواطنين، وهذا لتحقيق أغراض شخصية، في حين أكد أن توسيع الطريق المار بحي منازل سعد في طريقه إلى الحل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Rezak

    بيعوهم مع موظفيهم