-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طالبوا بتعميم نظام المداومة وتصليح جهاز الأشعة

مواطنون يغلقون العيادة المتعددة الخدمات الصحية ببن يعقوب بالجلفة

أحمد خلفاوي
  • 808
  • 0
مواطنون يغلقون العيادة المتعددة الخدمات الصحية ببن يعقوب بالجلفة
ح.م

أقدم عشرات المواطنين، صبيحة الأحد، على تنظيم وقفة احتجاجية وغلق العيادة المتعددة الخدمات الصحية لبلدية بن يعڨوب التابعة لدائرة الشارف بولاية الجلفة.

وقد جاءت الوقفة الاحتجاجية حسب ما أكده عدد من المحتجين لـ”الشروق” من أجل المطالبة بتعميم نظام المداومة بالعيادة المتعددة الخدمات الصحية المتواجدة ببلدية بن يعقوب، شأنها شأن باقي العيادات المتواجدة بباقي بلديات الولاية من جهة، وتحسين الخدمات بها من جهة أخرى.

كما طالب المحتجون بضرورة إصلاح جهاز الأشعة المتوقف عن العمل منذ مدة تتجاوز السنة، مما يجبرهم على التنقل إلى العيادات أو المستشفيات المتواجدة بالبلديات المجاورة من أجل القيام بالأشعة، كما طلبوا بضرورة التدخل العاجل لوالي ولاية الجلفة ومدير الصحة بالولاية من أجل توفير العديد من الخدمات الأخرى التي يضطر المريض إلى البحث عنها في عيادات أخرى، بالنظر إلى الظروف الصعبة التي يعيشها السكان، في ظل تواجد البلدية في منطقة جغرافية تتميز بتضاريس صعبة يصعب العيش فيها والتأقلم معها، إضافة إلى الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي بالبلدية والمناطق المجاورة لها، وهو الحال الذي أصبح يعكر حياة سكان المنطقة.

وقد هدد المحتجون بتصعيد لغة الاحتجاج ونقله إلى مقر الدائرة، ما لم تتدخل السلطات الولائية ومديرية الصحة والسكان بالولاية والاستجابة لمطالبهم التي وصفوها بالمشروعة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!