-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مودريتش: ريال مدريد يفتقد رونالدو

الشروق أونلاين
  • 279
  • 0
مودريتش: ريال مدريد يفتقد رونالدو
ح.م
لوكا مودريتش

أكد الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، أن النادي يفتقد خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال مودريتش، في المؤتمر الصحفي لمباراة أياكس أمستردام الهولندي، المقرر لها الثلاثاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا: “ريال مدريد يفتقد رونالدو”.

وأضاف: “كريستيانو رونالدو لاعب يتأثر أي فريق برحيله، وإيجاد بديل له يبدو مستحيلا، لا يمكنك اليوم العثور على لاعب يسجل 50 هدفا في الموسم”. وأردف: “ليس لدينا لاعبان أو 3 يسجلون من 15 إلى 20 هدفا في كل موسم لتعويضه، ولكن مع ذلك لا يمكننا أن نواصل الشكوى لـ10 سنوات، فالنادي يعول على لاعبين آخرين ووضع ثقته فيهم”. وظهر افتقاد ريال مدريد إلى خدمات رونالدو في مباراتي الكلاسيكو الأخيرتين ضد الغريم التقليدي برشلونة، عندما فشل الفريق في تحويل أي فرصة من الفرص التي سنحت له إلى أهداف. وتحدث لاعب الوسط الكرواتي عن هاتين المباراتين قائلا: “عندما تخسر مباراتين ضد منافسك الأبرز، فإن هذا يجعلك تشعر بأن الأمور لا تسير بشكل جيد”. واستدرك: “ولكن لحسن الحظ أن مباراة أياكس لن تدع لنا مجالا للتفكير فيما حدث، سنسعى لنسيان ما حدث والعمل بشكل جيد”. وأتم: “دائما ما يقال إن ريال مدريد قد مات، وقيل هذا الأمر في عام 2015، ولكن انظل إلى البطولات التي فزنا بها بعد ذلك”.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!