-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ريال مدريد

مودريتش يخطط للرحيل في 2019

مودريتش يخطط للرحيل في 2019
ح.م

قالت تقارير صحفية إيطالية إن الكرواتي لوكا مودريتش، نجم خط وسط فريق ريال مدريد، يخطط للرحيل عن جدران ملعب “سانتياجو برنابيو” في صيف العام المقبل، بعد فشل انتقاله إلى إنتر ميلان هذا الصيف.

وقال موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، المعني بأخبار الانتقالات، أن مودريتش، أفضل لاعب في كأس العالم 2018، قرر وضع مزيد من الضغط على إدارة ناديه الصيف المقبل، من أجل الموافقة على رحيله إلى الإنتر، وهو الأمر الذي رفضه فلورنتينو بيريز، رئيس الريال.

ومن جانبه، يرى مودريتش أنه في حاجة إلى خوض تحد جديد بعدما وصل إلى سن الـ33 وتحقيقه 4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع “الميرينجي” في مسيرة استمرت 6 سنوات.

وشدد الموقع الإيطالي على أن لوكا لم ينكر أي رغبة من جانبه في اللعب في الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى علمه أن إدارة ريال مدريد تسعى لخلق بديل له خلال السنوات المقبلة.

ومن جانبه، كان بيريز رفض التفريط في مودريتش هذا الصيف، في أعقاب انتقال النجم الأول للريال كريستيانو رونالدو إلى جوفنتوس، كي لا يفقد الفريق عنصرين أساسيين في نجاحاته الأخيرة في صيف واحد، بالتزامن مع رحيل المدرب زين الدين زيدان، الذي قاد الفريق للقب دوري أبطال أوروبا آخر 3 سنوات.

ونجح لوكا في التألق بشكل لافت في العام الحالي بالتتويج بدوري أبطال أوروبا وقيادة كرواتيا للمركز الثاني في مونديال روسيا 2018.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!