-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
القيادي عبد اللطيف المكي يدافع عنه ويوضّح:

مورو لم يرقص مع بن مولاهم وهذه حقيقة الصورة!

نادية شريف
  • 10542
  • 15
مورو لم يرقص مع بن مولاهم وهذه حقيقة الصورة!
أرشيف

قال وزير الصحة السابق والقيادي في حركة النهضة عبد اللطيف المكي، الثلاثاء، إن الشيخ عبد الفتاح مورو ظلم لأنه لم يرقص مع الفنانة مريم بن مولاهم.

وكتب المكي تدوينة دفاعا عن الشيخ مورو بعد أن التقطت له صورة في حفل خطوبة مريم بن مولاهم، وبعد موجة الانتقادات التي طالته والتنمر الذي تعرض له.

صورة “عبدالفتاح مورو” يرقص مع فنانة تشعل مواقع التواصل

أثار انتشار صورة رقص رجل الدين والقيادي السابق في حركة النهضة الإسلامية عبد الفتاح مورو مع الفنانة التونسية مريم بن مولاهم جدلا واسعا، بحر الأسبوع الجاري، في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهرت الصورة الشيخ مورو، يراقص الفنانة التونسية المثيرة للجدل مريم بن مولاهم، خلال حفل خطوبتها، الأحد الماضي، من رجل أعمال خليجي.

وتداول ناشطون صور الخطوبة على نطاق واسع، ما أشعل موقعي فيسبوك وإنستغرام بالتعليقات المنتقدة لمورو، واصفين ما قام به بالسلوك المنحرف.

في ذات السياق دافع البعض عن الشيخ واستحسنوا انفتاحه، بعد أن تعرّض لحملة تشويه وتنمر مست شخصه.

وقالت الممثلة مريم بن مولاهم، في منشور لها في حسابها على موقع ”فيسبوك“، إن حضور عبد الفتاح مورو حفل خطوبتها، وقراءة الفاتحة ومراقصتها شرف لها.

واعتبرت الانتقادات مجرد غيرة وحسد، حيث كتبت دعاء لإبعاد العين والحسد عبر حسابها على إنستغرام وشكرت الشيخ مورو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
15
  • المتأمّل في بلدي

    الحقيقة المُرّة التي ينبغي إقرارها والتجرّأ على قولها هي أنّ غالبية "المسلمين" في زمننا هذا قد ابتعدوا عن الإسلام الأصيل الذي لا يعرف هذه الانقسامات التي أحدثها بعض الشيوخ في أزمنة مختلفة بعد وفاة الرسول(ص).. والرسول (ص) لم يترك لنا إلا إسلاما واحدا مُوحِّدا. لم يحدّثنا عن الإسلام السّلفي ولا المدخلي أو الصوفي أو إسلام الأئمة الأربعة أو السنّي أو الشيعي... هذا التمزّق أحدثه بعض البشر للإصطفاف مع هذا أو ذاك ولأغراض متعدِّدة.. و ينبغي على "المسلم" أن يتقبّل الانتقادات التي توجّه ل "الإسلاميين" وليس للإسلام. لأنّ الإسلام بريء من كلّ هذه الترّاهات والخزعبلات..

  • خليفة

    شيوخ آخر زمان ، كل واحد يراقص ليلاه ، و كل واحد يفتي حسب هواه.

  • Bel nour

    إلى الأخ المسمى استفسار. يا خي عندك الكثير و لامجال لذكر الاسماء. و معنى هذا أنا لست مع هذا او ذاك. و إنما ضد التفرقة. هذا خوانجي و الاخر مدخلي و ذاك صوفي. وقولي الاخير. ان الفرد يتقي ربه و يعلم أنه يوم القيامة يسأل هل اتبعت الرسول. وليس هل اتبعت الشيخ الفلاني. و كل واحد عليه بنفسه و يسأل الله الثبات على دينه . و شكرا

  • كمال

    و بعدها يخرج لنا كل رمضان يعطي دروس !! ليصلح نفسه و بعدها يقدم نفسه شيخ..على العموم لا يستغرب الامر من تونس ..

  • استفسار

    Bel nour،
    في ماذا التيار الصوفي افضل من التيار السلفي؟
    سمي لنا بعض مشايخ السلفية الذين "شطحو و رقصو و فتحوا قاعات القمار"؟

  • كلمة انصاف

    بعض دعاتنا ادهى و امر ياكلون على جميع الموائد, يفتون يكذبون يتجسسون يبلبلون في جميع القضايا, فتاويهم و كلامهم ممل لا يخاطبون علية القوم ابدا فهم يمارسون غض البصر فتاويهم و ثرثرتهم الا عن الشعبي و ابو خليطة عالم منافق جبان ... الحمد لله ربي ما تخفالوا خافية ... كيما نقولوا مفتي بوخبيزة و يموت على الشهرية. الحمد لله على رجال الجزائر في الداخل و الخارج من حرروكم من العبودية لال بوتفليقة و جماعته يا بوخبيزة الجاسوس الكذاب.

  • Bel nour

    يا سي الشاوي ان التيار الصوفي افضل من التيار المدخلي انتاعكم و لا تنسى ان كثيرمن مشايخ انتاعكم شطحو و رقصو و فتحوا قاعات القمار. هذا زمان الرده و الله يطلف بنا و بعباده.

  • أمين

    و هذا المخلوق واش بيه ؟؟؟ .. الكبر يخرّف !!!

  • momo

    non maliki machi soufi

  • يوسف الشاوي

    نسيتم تذكير القراء أن موروا ينتمي إلى التيار الصوفي الأشعري...

  • محمد رضا

    انه يطبق المثل القاءل من رقص مع قوم امن شرهم.

  • د. محمد بشير فلفلي

    الحمد لله على العافية، نسأل الله عز وجل أن يحسن خاتمتنا ويبيض وجوهنا في الدنيا والآخرة.

  • محمد ب

    {أحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لا يُفْتَنُونَ * وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ*أَمْ حَسِبَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ السَّيِّئَاتِ أَن يَسْبِقُونَا سَاء مَا يَحْكُمُونَ*مَن كَانَ يَرْجُو لِقَاء اللَّهِ فَإِنَّ أَجَلَ اللَّهِ لَآتٍ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ.} العنكبوت(5/4/3/2/1).

  • من بلادي

    الاخونجيين والمتأسلمين والاسلاميين ................ كلهم يبيحون كل شيء لأنفسهم ويحرمونه لغيرهم وهذه ليست وليدة اليوم بل قديمة قدم هؤلاء. فيرقصون ويتهجمون على الغير اذا فعل . يرسلون أبنائهم الى باريس ولندن.. للدراسة ويطالبوننا نحن بأن نكتفي بتدريس أبنائنا الشعوذة ولخرافات ... في مدارسنا . وحتى سياسيا هناك منهم من ساند وغرد وصفق وهلل ...للعهدة الخامسة وبعد انقلاب السحر على الساحر أصبح يصيح بكل ما يملك من قوة : سقطت العصابة حيث نسي أنه كان معها .

  • فريد

    هذا عندو دين تاع ميكي