-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مورينيو رفض فان ديك في مانشستر يونايتد

مورينيو رفض فان ديك في مانشستر يونايتد
ح.م

أكدت تقارير صحفية أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي، رفض التعاقد مع الهولندي فيرجيل فان ديك لاعب ليفربول المتوج مؤخرا بلقب أفضل لاعب في أوروبا.

وكشفت صحيفة “إندبيندنت” البريطانية أن مانشستر يونايتد كان جاهزا للفوز بصراع التعاقد مع فيرجيل فان ديك والتفوق على ليفربول إلا أن جوزيه مورينو قال لا، ورفض ضم المدافع الهولندي بحجة أنه لا يحتاج إلى لاعبين جدد في خط الدفاع، وأضافت الصحيفة أن مورينيو شعر بالخطأ وعاد بعد أشهر قليلة وطلب من إدارة مانشستر يونايتد تدعيم الخط الخلفي إلا أن طلبه قوبل بالرفض، ورحل عن الفريق لاحقا.

وتولى جوزيه مورينيو تدريب مانشستر يونايتد في الفترة من 2016 إلى 2018، غير أنه تمت إقالته لسوء سوء النتائج في ديسمبر 2018، وانضم فان ديك انضم إلى ليفربول في جانفي 2018، قادما من ساوثهامبتون مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، كأغلى مدافع في العالم آنذاك، وتوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2018-2019، خلال حفل توزيع جوائز الأفضل في أوروبا، وقرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.

وحصل أيضا المدافع الهولندي، صاحب الـ28 عاما، على جائزة أفضل مدافع في دوري الأبطال، بعدما أسهم في تتويج ليفربول باللقب الأوروبي للمرة الأولى منذ عام 2005، وشارك فان ديك مع “الريدز” خلال الموسم الماضي في 50 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 4.

وحاول مانشستر يونايتد تعويض خطأ عدم التعاقد مع فان ديك بضم المدافع الإنجليزي هاري ماغواير مقابل 85 مليون جنيه إسترليني قادما من صفوف ليستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!