-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"سعيد جدا بهتاف الجماهير"

مورينيو يرد على منتقديه ويعلق على تحية الجماهير

مورينيو يرد على منتقديه ويعلق على تحية الجماهير
ح.م
جوزيه مورينيو

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إنه لم ير في حياته كل هذا الضغط والنقد الذي تعرض له بالفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه يتحلى بالنضج الكافي للتعامل مع الأمر والتكيف معه، معربا عن سعادته بهتاف الجماهير باسمه.

وقاد مورينيو فريق يونايتد للفوز على نيوكاسل بنتيجة (3-2) في مباراة مثيرة جمعت بينهما في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “أنا أبلغ من العمر 55 عاما، وهذه هي أول مرة في حياتي أرى فيها مثل هذه المحاولات لاصطيادي، لكنني أتحلى بالنضج الكافي للتعامل مع الأمر والتكيف معه، لكن لا أعتقد أن اللاعبين يتكيفون معه جيدا”.

وأضاف: “سعيد جدا بهتاف الجماهير، وأنا في حالة ذهول، لكنني لا أريد ذلك، وإن كان بإمكاني أن أقول لهم لا تفعلوا ذلك بالفعل سأقولها، وأعتقد أن هذا الأمر لا يتعلق بي أنا، بل يتعلق بالنادي الذي يعشقونه”. وتابع: “النادي منحني عقدا حتى جويلية 2020، لم أوجه مسدسا نحوهم ليمنحوني إياه، وأنا أواصل العمل مع الفريق”.

وأتم: “ليست التبديلات التي غيرت المباراة، وإنما العقلية والرغبة والانضباط، اللاعبون قدموا كل ما بوسعهم خلال الشوط الثاني، ولا يوجد فرد مهم، لا أنا ولا اللاعبون، النادي هو الأهم بكل تأكيد”.

ويعد هذا الفوز الـ400 للمدرب البرتغالي خلال مسيرته التدريبية، من أصل 597 مباراة، علما بأنه خسر 73 وتعادل في 124.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!