-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تعزيز صفوفه بلاعبين مميزين هذا الصيف

مورينيو يرشح جوفنتوس للفوز بلقب رابطة أبطال أوروبا

مورينيو يرشح جوفنتوس للفوز بلقب رابطة أبطال أوروبا
ح.م

رشح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خصمه نادي جوفنتوس الإيطالي للفوز بلقب رابطة أبطال أوروبا في الموسم الجاري (2018-2019).

وأوضح مورينيو في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا” بأن جوفنتوس كان دوماً احد الفرق القوية في المسابقات القارية ، غير ان التعاقدات التي قام بها هذا الصيف تؤكد رغبته القوية في اللعب من اجل رفع الكأس وليس من اجل احتلال المركز الثاني، أو الوصول إلى المربع الذهبي مثلما كان يحدث سابقاً.

وكانت قرعة دوري أبطال أوروبا قد اسفرت عن تواجد ناديي مانشستر يونايتد وجوفنتوس في نفس المجموعة بدور المجموعات من رابطة أبطال أوروبا.

وعن اللقاء المرتقب بين الفريقين، علق مورينيو قائلا:”سنحاول الفوز بالمباراة رغم ان جوفنتوس يبقى فريقا كبيرا، ويمتلك مهاجماً كبيراً مثل كريستيانو رونالدو ” .

وعن عودته مجدداً للعب قارياً على ملعب “الأولد ترافورد” في شهر أكتوبر المقبل ، علق مورينيو قائلاً :” أنا سعيد باللعب في الأولد ترافورد مجدداً ، مثلما كنت سعيداً باللعب هنا عندما كنت مدرباً لريال مدريد ، ولكني سأكون أكثر سعادة لو نجحنا في إحراز الأهداف وتحقيق الانتصار”.

يشار إلى أن مورينيو قد أكد بأن رونالدو انضم إلى جوفنتوس من اجل التتويج باللقب القاري بعدما ناله مع ريال مدريد عدة مرات ، منها مرة واحدة كانت على حساب جوفنتوس في عام 2017.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!