-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مورينيو يعود لإثارة المشاكل في إنجلترا

الشروق الرياضي
  • 1949
  • 1
مورينيو يعود لإثارة المشاكل في إنجلترا
ح.م

عاد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد إلى إثارة المشاكل مجدداً في إنكلتراً، بسبب تصريحاته التلفزيونية، بعد أن وقع عقداً مع شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، ليصبح أحد محللي الموسم الجديد للـ”بريميرليغ”. وأجاب البرتغالي جوزيه مورينيو عن هوية الفرق المتوقعة لنيل بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لموسم 2019/2020 بقوله: “أعتقد أنهم أربعة فرق، وهم مانشستر سيتي، وتوتنهام وليفربول، والفريق الثاني لمدينة مانشستر (الشياطين الحمر)”.

وتسبب إطلاق المدرب البرتغالي لقب الفريق الثاني لمدينة مانشستر في دهشة الحاضرين في الاستديو التحليلية لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، لأنه يظهر جلياً أن صاحب (56 عاماً) لم ينسَ الطريقة التي تم فيها إخراجه من الشياطين الحمر.

يذكر أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، قد أعلنت إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في شهر ديسمبر/أيلول الماضي، بعد سوء النتائج في الدوري الإنكليزي الممتاز مع بداية الموسم الماضي 2018/2019، وتعيين النرويجي أولي غونار سولسكاير خلفاً لصاحب الـ56 عاماً.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • SabriCh

    sa7afat el khourda ! même pas fichus tefhmou des propos !! ma hdarch 3la United, mais guel "l'équipe B de City" tellement ils
    ont de bons remplacements. emchiw 3awdou l 9raya