-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد سنة خارج أسوار الملاعب

مورينيو يعود ويتعاقد مع توتنهام

مورينيو يعود ويتعاقد مع توتنهام
ح.م

بات التقني البرتغالي المُثير للجدل جوزي مورينيو، الأربعاء، مدربا جديدا لِفريق توتنهام الإنجليزي.

وأمضى التقني جوزي مورينيو (56 سنة) عقدا يُدرب بِموجبه فريق توتنهام الإنجليزي لِمدّة 3 مواسم ونصف الموسم، المُرادف حتى صيف 2023.

وخلف التقني مورينيو المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، الذي أقالته إدارة نادي توتنهام بِحجّة سلبية النتائج المُسجّلة.

وكان التقني بوتشيتينو (47 سنة) قد استهلّ مهمّة تدريب فريق توتنهام أواخر ماي 2014.

وقالت إدارة نادي توتنهام إن مورينيو يحوز عنصرَي الكفاءة والخبرة، وسجّله مُتخم بِالتتويجات. وأضافت أنها تأمل أن “تعصر” مزايا التقني البرتغالي لِمصلحة فريقها الكروي وجمهورها العريض.

من جهته، قال مورينيو إنه سعيد بِهذه المغامرة مع فريق جديد، والتزم أمام أنصار نادي توتنهام بِبذل أقصى المجهودات لِإسعادهم.

وبقي مورينيو “بطالا” منذ منتصف ديسمبر 2018، تاريخ إقالته من قبل إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بِسبب النتائج السلبية المُسجّلة في “البريمرليغ”.

ويحتلّ فريق توتنهام المركز الـ 14 ضمن لائحة ترتيب بطولة إنجلترا للموسم الحالي، عقب مرور 12 جولة. بعد أن عوّد أنصاره في الأعوام القليلة الماضية على التموقع في أعلى الجدول.

وينتظر المدرب جوزي مورينيو أوّل امتحان رسمي له مع فريقه الجديد توتنهام، بعد ظهر السبت المقبل. لمّا يُواجه أشباله نظراءهم من المضيف وست هام، بِرسم الجولة الـ 13 من عمر بطولة إنجلترا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!