-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تعاملا بالرشوة من أجل تسهيل مهمة المتورطين

موظفة ومسؤول ضمن شبكة مختصة في التهريب الدولي للسيارات ببرج بوعريريج

وردة بوجملين
  • 1341
  • 1
موظفة ومسؤول ضمن شبكة مختصة في التهريب الدولي للسيارات ببرج بوعريريج
ح.م

فككت مصالح الأمن الوطني بدائرة رأس الوادي بولاية برج بوعريريج، شبكة مختصة في التهريب الدولي للسيارات، حيث يستعين صاحب السيارات بمساعدة موظفة في بلدية رأس الوادي، ومسؤولها مقابل دفع مبالغ مالية، حيث يتم التحقيق معهما في هذه القضية، فيما يبقى المتهم الرئيسي في قضية الحال في حالة فرار.

تفاصيل جناية التزوير واستعمال المزور في محررات إدارية، وتقليد أختام الدولة والدمغات، وكذا التهريب الدولي للمركبات والبيع والشراء، والترقيم في الجزائر لوسائل نقل ذات منشأ أجنبي، دون القيام مسبقا بالإجراءات الجمركية والنصب والاحتيال، وعدم التبليغ عن جناية بالنسبة للمسئول ببلدية رأس الوادي، تعود إلى السنة الماضية، بعد التحقيقات التي باشرتها مصالح الأمن، حيث تبين أن المتهم الرئيسي في القضية المدعو “أ.ر”، الذي يقوم بتزوير ملفات السيارات وتسجيلها بأسماء أشخاص يعرفهم، حيث يوهمهم برغبته في إسداء خدمات لهم من أجل الحصول على وثائقهم، بمساعدة موظفة “ل. ز” التي تقوم بإعداد الملفات القاعدية للسيارات بطريقة غير مشروعة، مقابل مبالغ رشوة يدفعها لها، وكذا بمساعدة مسؤولها المباشر، الذي تكتم على جرائمها، وفيما تم استدعاء الموظفين ببلدية رأس الوادي للمثول أمام محكمة رأس الوادي يبقى المدعو “أ. ر”، وهو المتهم الرئيسي في القضية في حالة فرار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • محمد

    هذا دليل آخر على أنّ كل ظاهرة فساد منشؤها المؤسسات الرسمية، إما بالدعم، التواطؤ، التغاضي أو التهوين.لذا وجب تعديل قانون العقوبات بتكييف الجزاء لنفس الجريمة حسب المركز القانوني لمرتكبها.مثلاً لا يعاقب رجل قانون و مواطن بسيط بنفس العقوبة لنفس الجريمة.