-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

موظفون وأساتذة ينتفضون جراء الاقتطاع من رواتبهم

نشيدة قوادري
  • 7092
  • 5
موظفون وأساتذة ينتفضون جراء الاقتطاع من رواتبهم
أرشيف

أوضحت مديريات التربية للولايات، على غرار مديرية التربية للجزائر وسط، أن عمليات الخصم من راتب شهر جوان التي طالت بعض الموظفين، تمت نتيجة تغيبهم شهر مارس المنصرم وكذا تبرعهم طواعية لفائدة الصندوق الوطني لمكافحة فيروس كورونا.

وأكدت مديرية التربية للجزائر وسط، في البيان التوضيحي رقم 20، أنه نظرا للشكاوى المقدمة من طرف بعض الموظفين بخصوص الخصم من راتب شهر جوان، أكدت بأنها قد التزمت بتطبيق القوانين في عملية الخصم، حيث تم الاقتطاع من رواتب الموظفين الذين تغيبوا شهر مارس المنصرم، والاقتطاع من رواتب الموظفين الذين تبرعوا طواعية لفائدة الصندوق الوطني لمكافحة فيروس كورونا المستجد، و دعت المديرية كافة الموظفين إلى تقديم شكاويهم لإدارة مؤسسة التربية والتعليم العاملين بها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • Soussana

    اعمل في عقود ما قبل التشغيل بأجر زهيد. عملت في ظروف الحجر الصحي لا مواصلات لا ضمانات لا منحة عدوى عملت في رعب و خوف من الوباء أن انقله لطفلي و أسرتي و الحمد لله على كل حال. في حين من يتقاضون الملايين مع أسرهم في امان ليشتكو من اقتطاع هذا المبلغ . اعتبروه صدقة على أسر ذاقت ويلات الجوع في الحجر و لم يسمع بهم أحد.

  • جزائري ابن الهضاب

    من تبرع فأجره على الله . ومن اقتطعوا له دون موافقته . فعليه على الاقل ان يعرف من امر بالاقتطاع و كيف تم و اين ذهبت الاموال . فمديريات التربية صارت بؤر للفساد والتلاعب . ولو صراحة الاقتطاعات كبيرة مقارنة بما يتقاضاه اخوتنا الاساتذة . يجب الا يستغل هذا الظرف للعبث وتصفية الحسابات . لان كرونا سيذهب ويترك بعده الاحقاد و الاحتقان و يوسع الهوة بين الشعب و( ... ) فخذوا العبرة ممن سبقوكم قبل فوات الاوان .

  • radovane

    في عز جائحة كورونا وهذا الوباء الخطير ومع ذلك اثبتوا بانهم ماديين حتى النخاع على عكس الاطياف الاخرى من العمال غنيهم وفقيرهم الذين هبوا ولبوا للتضامن الوطني

  • Sabina

    فعلا شئ محزن وعار أن ينتفضوا من أجل إقتطاع جزء صغير من راتبهم وهم من قالوا الحجر وتمديده أحسن ولم يدافعوا عن الآخرين يعانون ظروف قاهرة ودون مدخول وينعتوهم فوق هذا بأنهم يستحقون ذلك لأنهم تجار نهبو المواطنين!!!
    واليوم يتخبطون وصرع وإغماء بسبب إقتطاع !؟! لهذا لا تلوموا الشعب إن لم يقف معكم وكان ضدكم لما تقوموا باضرابات لأن همكم الوحيد نفسي نفسي وفقط والله عاااار عليكم إلا فئة قليلة منكم أحييهم لأنهم إنسانيين.

  • استاذ اجرته 40 الف دج

    لم نتبرعوا طواعية انه الكدب كيف نتبرع مباشرة باقتطاع 5000 دج من راتبن الشهري الهم والمرض زادونا هم لماذا لا يقتطعون من رواتب المسؤولين الذين رواتبهم 60 مليون شهريا عايشين باطل ومن رواتب النائمين والنائمات والعجائز احقروا غير الزوالية واصخاب الرواتب الضعيفة الله ياخذ فيهم الحق قالك الجزائر الجديدة هذه بدايتها