-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نصحه باختيار أرسنال بدل تشيلسي

موقع عالمي يرسم مسار التألق لبن رحمة في “البريميرليغ”

الشروق الرياضي
  • 1489
  • 0
موقع عالمي يرسم مسار التألق لبن رحمة في “البريميرليغ”
ح.م
سعيد بن رحمة

ما زال الدوري الجزائري، سعيد بن رحمة، يصنع الحدث في إنجلترا بفضل تألقه اللافت مع برينتفورد في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، ولتهافت كبار “البريميريغ” على خدماته، ما دفع موقع “غول” العالمي لإعداد تقرير عن نجم “الخضر” نصحه فيه باختيار وجهته المقبلة بعناية بالغة من أجل مواصلة مسلسل الإبهار الذي أطلقه هذا الموسم.

وأعد موقع “غول” العالمي تقريرا يسطر فيه تألق بن رحمة هذا الموسم وجذبه انتباه عديد الأندية في البريميرليغ، وتساءل بخصوص هذه النقطة..قيل إن تشيلسي يتابع عن كثب تطوره، وأيضاً أرسنال ومجموعة أخرى من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن ما هي الخطوة المثلى له..؟، فصاحب الأربعة وعشرين ربيعاً لم يسبق له اللعب في “البريميرليغ” من قبل، ورغم المستوى التنافسي للتشامبيونشيب، ولكن الحديث عن انتقال مباشر إلى أرسنال أو تشيلسي سيشكل تحدياً كبيراً، ويضعه تحت ضغط أن يثبت نفسه مباشرة.

وتابع تقرير الموقع بالقول، رأينا كيف عانى مواطنه رياض محرز في البدايات مع مانشستر سيتي، وهو القادم من ليستر سيتي بعد التتويج باللقب وكونه أفضل لاعب في المسابقة، ولكن التواجد مع الكبار والمنافسة مع الزاد البشري الكبير من النجوم يختلف.

تعاقد تشيلسي مع الثنائي تيمو فيرنر وحكيم زياش، وسعيه لضم كاي هافيرتس، يجعل تواجد بن رحمة مع البلوز غير منطقي، وسيعاني للحصول على فرصته كأساسي، أما في أرسنال، فالوضع يبدو أفضل في ظل عدم وجود تخمة من الأسماء ذات الأدوار الهجومية المميزة، والرحيل المتوقع لمسعود أوزيل، مما قد يفسح مجالاً ويجعل المدفعجية يبحثون عن لاعب بنفس الخصائص.

ويمتلك برنتفورد فرصة طيبة من أجل تأمين تواجده الموسم المقبل في البريميرليغ، إذ يحتل الترتيب الثالث المؤهل للملحق، ولكن يفصله فقط ثلاث نقاط عن أصحاب مراكز الصعود المباشر ليدز ووست بروميتش ألبيون، وفي حال صعوده، قد يكون بقاء بن رحمة هو الحل الأفضل.

اللاعب الجزائري أصبح هو نجم الفريق الأول، وتواجده معه في أضواء “البريميرليغ” قد تكسبه ما يحتاجه من خبرات قد يحتاجها قبل خطوته المقبلة نحو فريق أكبر وأكثر تنافسية، وتساعده على إثبات نفسه على الساحة الأكبر، ومنذ وصوله إلى إنجلترا قادماً من فرنسا في 2018 وهو في حالة تصاعدية ومستواه في تحسن مستمر، ولكن الخطوة المقبلة ستكون الأهم في مشواره، ولكن أولاً سيكون عليه التفكير في مستقبل فريقه الحالي قبل حسم الخاص به أو ناديه القادم.

سادس هدافي “التشامبيونشيب”

ارتقى الدولي الجزائري ولاعب برينتفورد، سعيد بن رحمة، في ترتيب هدافي بطولة الدرجة الأولى الإنجليزية، بفضل الثنائية التي وقعها على حساب ديربي كاونتي (فوز 3-1) ضمن الجولة 43، ليحتل المرتبة السادسة بمجموع 17 هدفا.

وبات هداف برينتفورد يقدم عروضا قوية بتوقيعه لسبعة أهداف خلال الأربع مباريات الأخيرة، من بينها ثلاثية في إحدى اللقاءات، كما يتنافس على اقتطاع ورقة الصعود إلى البطولة الممتازة قبل ثلاث جولات عن نهاية الموسم، ويحتل برينتفورد المركز الثالث برصيد 78 نقطة، وراء المتصدر ليدز يونايتد (81) وملاحقه ويست برومويتش ألبيون (80).

ومعلوم أن صاحبي المركزين الأول والثاني يصعدان مباشرة إلى البطولة الممتازة، في حين تلعب الأندية التي تحتل كلا من المركز الثالث والرابع والخامس والسادس دورة “البلاي أوف” من أجل الصعود للقسم الممتاز.
ت. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!