-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الداربي بين العميد وسوسطارة يوم 5 أكتوبر ببولوغين

مولودية الجزائر يضع مضوي حلا بديلا

الشروق الرياضي
  • 1341
  • 5
مولودية الجزائر يضع مضوي حلا بديلا
ح.م
خير الدين مضوي

حددت الرابطة الوطنية المحترفة، مكان وموعد إجراء الداربي بين مولودية الجزائر واتحاد العاصمة، الذي تقرر إقامته يوم 5 أكتوبر المقبل بداية من الساعة السادسة إلا ربعا، وهذا بملعب عمر حمادي ببولوغين، بدلا من ملعب 5 جويلية الأولمبي.
في نفس السياق، ستجري لقاءات مولودية الجزائر وشباب قسنطينة، واتحاد العاصمة ومولودية بجاية، ولقاء أولمبي المدية ووفاق سطيف يوم 15 أكتوبر المقبل، لحساب الجولة السابعة للرابطة المحترفة الأولى، في وقت ستجرى المباراة بين اتحاد العاصمة وسيدي بلعباس في 19 من نفس الشهر، ضمن الجولة السادسة.
في سياق متصل، وضعت إدارة مولودية الجزائر، المدرب خير الدين مضوي، كحل بديل في حال فشلت المفاوضات التي تجريها إدارة النادي مع المدرب الفرنسي رولان كوربيس، حسب ما ذهبت إليه العديد من المصادر الإعلامية.
وكان المدرب الجزائري خير الدين مضوي، قد رحل عن تدريب نادي الإسماعيلي المصري، بسبب النتائج السلبية، ما يفتح الباب أمام إمكانية التحاقه هذه المرة بالعارضة الفنية لمولودية الجزائر، وهو الذي سبق له أن تفاوض مع مسؤولي الفريق العاصمي، غير أن تمسك إدارة الإسماعيلي به، آنذاك، جعله يعتذر عن عدم تدريب عميد الأندية الجزائرية.
وإلى جانب الفرنسي رولان كوربيس، والمدرب السابق للوفاق خير الدين مضوي، فالمدرب عز الدين أيت جودي أيضا ضمن قائمة المدربين المرشحين بقوة للإشراف على مولودية الجزائر.
ورغم رحيل المدرب الفرنسي برنارد كازوني، لا يزال مولودية الجزائر يتكبد الخسارة تلو الأخرى، وبنتائج ثقيلة.
يشار إلى أن كازوني تعاقد رسميا مع نادي الخور القطري، أمس الأربعاء.
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • شعبي

    حقيقة لولا اموال ..سونطراك..واموال الاتحادية التي تركها الرئيس السابق والان ..ربوح حداد..وجماعته يعبثون بها ويصرفونها على لاعبين مغرورين لا يحسنون حتى ترويض الكرة ورؤساء اغر منهم ...سرار.. وقلسي السعيد ..يكدبان ويفتخران على بقية الفرق المنحرفة لا صبح الفريقان في خبر كان ...الملوخية وسوشكارة فريقان ضعيفان كل اللعبين قيهما مغرورين ياخدون اموالا طائلة يصرفونها في العبث والمجون وعلى شعرهم المقمل ولاباسهم الانثوي وتدخين الشيشة وغيرها من الاعمال القبيحة احسنهم اجرته 1000دج شهريا لن يدهبوا بعيدا لان ما بني على باطل فهو باطل...

  • milan zlatchikowski

    @ Ryma: ça serai préferable de vous éloigné du monde du foot et de vous occuper "plutôt" de vos affaires féminine.
    3ib 3lik vous surnomé un GRAND club tel que le MOULOUDIA par un salle prénom el que "moulouKHia" ... 3ib 3lik wallah.

  • عبد الله

    الملودية تدفع ثمن الصراعات السياسية لانها فريق شعبى كبير يمثل كل الجزائر و بالتالى يستعملونه لاغراض سياسية - والمناصر هو من يدفع .

  • موسى

    قنالكم دراهمكم رام حرام في حرام كي مولوخية كي سوشكارة

  • ريمة

    المولوخية فريق جد ضعيف مثله مثل شقيقه الاتحاد المهلهل للعاصمة ، اين نكهة الداربي وفريق ينهزم بالخماسيات واخر خاسر داخل وخارج الديار ، ورئيسه المغرور يبيع الوهم للانصار باحراز اللقب الافريقي ، الحقيقة لولا اموال الدولة وسوناطراك لكانت الفرق العاصمية تلعب في بطولة مابين الاحياء ، يشهد التاريخ ان فريق وفاق سطيف وشبيبة القبائل احسن الفرق الجزائرية باللعب الرجولي وليس برقص المراهقات