-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كازوني يراهن على الوديات لتحديد التشكيلة الأساسية

مولودية الجزائر يلاقي أمل الأربعاء واتحاد الحراش وديا هذا الأسبوع

مولودية الجزائر يلاقي أمل الأربعاء واتحاد الحراش وديا هذا الأسبوع
ح.م
مدرب مولودية الجزائر بيرنار كازوني

عاد فريق مولودية الجزائر الخميس، إلى أرض الوطن قادما من بولونيا، أين سيستكمل تحضيراته لبداية الموسم بمركز الفندقة بعين البنيان.

وضبط المدرب كازوني برنامج التحضيرات والوديات، وهذا لتحديد معالم التشكيلة الأساسية، التي سيدخل بها مواجهة الجولة الأولى من الرابطة المحترفة الأولى المقررة منتصف أوت الحالي أمام جمعية عين مليلة بملعب 5 جويلية الأولمبي.

وقرر كازوني برمجة لقاءين وديين خلال هذا الأسبوع قبل التركيز على الجانب التكتيكي أكثر في الأسبوع الثاني من التحضيرات التي تسبق مواجهة عين مليلة، حيث كشف التطبيق الرسمي للفريق عن مواجهة المولودية لفريق أمل الأربعاء الناشط في الرابطة المحترفة الثانية يوم 6 اوت الجاري، قبل مواجهة اتحاد الحراش المنتمي هو الآخر إلى الرابطة الثانية يوم 9 من ذات الشهر.

ويعتزم المدرب الاعتماد على اللاعبين المراهن عليهم في اللقاء الأول أمام جمعية عين مليلة خلال المواجهتين الوديتين، للوقوف أكثر على مدى جاهزية أشباله للمواجهة الأولى من البطولة.

وسينافس “العميد” هذا الموسم على 3 جبهات “البطولة والكأس وكأس العرب”، وبالمناسبة فقد تم تحديد موعد الدور الـ32 من كأس العرب للاندية الأبطال، حيث سيلاقي الفريق نظيره العماني ظفار يوم 24 سبتمبر المقبل بملعب 5 جويلية في لقاء الذهاب، على ان يتنقل العميد، إلى عمان، لخوض مباراة العودة لحساب ذات الدور، يوم 30 من نفس الشهر، لتحديد المتأهل للدور المقبل.

وكان المدرب كازوني قد قرر منح شارة القيادة في الموسم الجدي إلى متوسط الميدان سفيان بن دبكة الذي سيخلف الظهير الأيمن عبد الرحمن حشود.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!