-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هداف "الخضر" يعاني من إصابة

موناكو يقرر شراء عقد سليماني من ليستر بـ 5 ملايين يورو

الشروق الرياضي
  • 1777
  • 0
موناكو يقرر شراء عقد سليماني من ليستر بـ 5 ملايين يورو
ح.م

أكدت تقارير صحافية فرنسية، بأن إدارة موناكو الفرنسي تستعد لمباشرة خطوات الاحتفاظ بالدولي الجزائري إسلام سليماني عبر شراء عقده نهائيا من نادي لسيتر سيتي الانجليزي، وكشف موقع “بوز سبورت” الفرنسي، أن إدارة نادي الإمارة ستقوم بتفعيل بند حق شراء عقد هدّاف “الخضر”، من أجل الاحتفاظ به بشكل نهائي، مضيفاً بأنها ستستغل السنة المتبقية من عقده مع ليستر سيتي، الذي ينتهي في صيف العام 2021، كي تقوم بضمه مقابل مبلغ مالي “صغير”.

وبحسب موقع “ترانسفر ماركت” المختص في الإحصائيات والأرقام، فإن قيمة سليماني تبلغ حاليا 5 ملايين يورو في سوق انتقالات اللاعبين، وهو مبلغ في متناول إدارة موناكو، خاصة وأن الطاقمين الإداري والفني اقتنعا بقدرات اللاعب بعد بدايته القوية في الدوري.

 وفي سياق آخر، قد يغيب سليماني عن مواجهة السبت أمام رانس في الجولة السادسة من البطولة، بسبب معاناته من إصابة، وكشف ليوناردو جارديم مدرب موناكو بأن سليماني قد يغيب عن المباراة، بسبب معاناته من إصابة عضلية، على مستوى الساق وقال جارديم: “يعاني سليماني من التعب، فضلا عن إصابة على مستوى الساق، كونه لم يخض مرحلة التحضيرات الصيفية، وهو مطالب بالتدارك وكذلك المشاركة في 90 دقيقة من كل مباراة”.

ويحتل نادي موناكو حالياً المركز الـ19 في ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم برصيد نقطتين فقط، من تعادلين فقط و3 هزائم بعد مرور 5 أسابيع من المسابقة المحلية. وسجل سليماني 3 أهداف في 3 مباريات شارك فيها.
م. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!