-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في اللقاء الودي أمام بيروجيا

مونتيلا يشيد بغزال في أول ظهور بقميص فيورنتينا

الشروق الرياضي
  • 1423
  • 0
مونتيلا يشيد بغزال في أول ظهور بقميص فيورنتينا
أرشيف

أبدى فيتشينزو مونتيلا مدرب فيورنتينا الإيطالي رضاه عن الظهور الأول للجزائري رشيد غزال، في أعقاب المواجهة التحضيرية التي جمعت “الفيولا” بنظيره بيروجيا.

وقال الهداف الأسبق لمنتخب إيطاليا في هذا السياق خلال تصريحات صحفية يوم السبت إن “غزال بإمكانه أن يشكل إضافة قوية للفريق خلال الفترة المقبلة”. وتابع: “هو لاعب مميز بإمكانه أن ينشط في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، ويحسن اللعب على الخط النهائي للميدان”. وأتم: “هو يحتاج حاليا لتحسين لياقته البدنية، سنتابعه يوميا من أجل معرفة متى سيمكننا التعويل عليه”. ويسعى غزال لإعطاء دفع جديد لمسيرته الكروية بعد الصعوبات التي عاشها في الموسم الماضي في مغامرته مع نادي ليستر سيتي.

ويأمل اللاعب في تكرار إنجاز شقيقه عبد القادر غزال، الذي فرض نفسه كواحد من أبرز نجوم الدوري الإيطالي خلال الفترة الممتدة بين عامي 2006 و2015 مع كل من باري وسيينا وبارما.

يذكر أن غزال “الصغير” اختار اللعب بقميص يحمل رقم 18 مع فيورنتينا، وهو نفس الرقم الذي حمله شقيقه الأكبر خلال مختلف تجاربه الإيطالية.

تجدر الإشارة إلى أن المهاجم الأسبق لـ”الخضر” انتقل لـ”الفيولا” معارا لمدة عام واحد من ليستر سيتي، مع إمكانية انتقاله إليه نهائيا في شهر جوان المقبل مقابل مبلغ 10 ملايين يورو.
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!