-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في زيارة رسمية لها

ميركل تتباحث مع الملك الأردني أوضاع المنطقة

ميركل تتباحث مع الملك الأردني أوضاع المنطقة
ح.م
لحظة وصول أنغيلا ميركل إلى مطار ماركا العسكري

تجري المستشارة الالمانية انغيلا ميركل التي وصلت ليل الأربعاء الى الأردن، محادثات مع العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني الخميس في عمان ستتناول الأوضاع في الشرق الأوسط.

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية (بترا) أن ميركل ستبحث مع ملك الاردن “التطورات الراهنة اقليميا ودوليا”، الى جانب “علاقات التعاون والشراكة بين البلدين”.

ويرافق المستشارة وفد يضم عددا من البرلمانيين، ورجال الأعمال الألمان.

وكان في استقبالها لدى وصولها إلى مطار “ماركا” العسكري أمين عمان، وسفيرا البلدين وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين.

وستلتقي ميركل بعدد من الجنود الألمان المتمركزين في المملكة في اطار عمليات التحالف الدولي الذي تقوده واشنطن ضد تنظيم داعش في العراق وسوريا.

ومن المقرر أن تغادر ميركل الأردن إلى العاصمة اللبنانية بيروت، بعد عصر اليوم الخميس.

وتقدم ألمانيا دعما للمملكة التي تستضيف اكثر من 650 الف لاجىء سوري مسجل لدى الأمم المتحدة فروا من الحرب في بلدهم. ويقدر الاردن عدد السوريين على اراضيه بنحو 1,4 مليون شخص.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • benchikh

    السيدة انجيلا قلقة على الوضع في الأردن الذي قد يؤثر على الجارة إسرائيل (والدة انجيلا اصلها يهودية) وبالتالي المصالح الغربية والمزيد من المهاجرين السوريين مقابل تقديم مساعدات (السيروم) مالية .دول هشة

  • أوراسي

    التعليق رقم 1 جاء في غير موقعه خطأ

  • مشكل بلا حل

    زعمة إينجم يفهم بالتي هي أحسن ؟

  • أوراسي

    (عجبتني القلبوزات هذوك بزاف ، تصلح سيبو لمرض الرشوة)يبدو أن مؤسسة الجيش الوطني الشعبي واحدها والمصالح الأمنية بنسب هي من تعمل في الجزائر بمساعدة الإطارات الوفية المخلصة( ربي يحفظ الجميع )ليت مؤسسة الجيش الوطني تتفضل غند جمعها كامله بتسليمها للمصلحة الخاصة بأقتراح الوزراء والمسؤلين السامين في مهام تسيير شؤون الأمة الجزائرية ومجازات كل مسؤول كبير مرتش بوضع قمبلة مناسبة في المكان الطبيعي المناسب وتفجيرها على طريقة تفجير الألغام المنزوعة من نلك المغروسة من طرف الأستعمار الفرنسي تطبيقا لمشروع مارشال(ربي يحظ أبناء الجزائر المخلصين وعلى رأسهم أبناء مؤسسة الجيش والأمن وغيرهم سورتو عمي الصالح )