-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أشاحت بوجهها عنها

ميركل تتجاهل ماي خلال القمة الأوروبية

الشروق أونلاين
  • 3845
  • 5
ميركل تتجاهل ماي خلال القمة الأوروبية
ح.م

أشاحت المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، بوجهها متجاهلة رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، عندما ابتسمت الأخيرة وهمّت بمصافحتها، خلال القمة الأوروبية بمدينة سالزبورغ النسماوية.

وقالت صحيفة “دايلي أكسبرس” إن ميركل مرت دون أن تلتفت إلى ماي ودون أن تعيرها أي اهتمام، على الرغم من أن المستشارة الألمانية صافحت جميع السياسيين الأوروبيين المشاركين في القمة.

ووفقا للصحيفة، فإن ميركل تعمدت تجاهل ماي وقررت بهذه الطريقة ردّ الصاع لرئيسة وزراء بريطانيا بسبب سابقة الخروج من الاتحاد الأوروبي.

وأظهرت هذا الواقعة، كما تكتب الصحيفة، موقف ميركل المزدري تجاه ماي، عشية قمة سالزبورغ غير الرسمية. ووفقا للصحيفة، اقتربت المستشارة الألمانية من مجموعة من السياسيين الأوروبيين، من بينهم رئيسة الوزراء البريطانية، التي رسمت ابتسامة عريضة على ثغرها واتجهت إلى المستشارة الألمانية لمصافحتها، لكن الأخيرة تجاهلت رغبتها، وتقدمت إلى رئيسة ليتوانيا، داليا غريباوسكازيت.

وناقش رؤساء الدول والحكومات الأوروبية المشاركون في القمة مشاكل الهجرة، Brexit  والأمن الداخلي.

ولفتت “دايلي أكسبرس” إلى أن ماي قد تغادر منصبها في القريب العاجل. إذ تتناقل وسائل الإعلام المحلية أنباء حول عدم رضا حزبها المحافظ عن فشلها في خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وهناك 27 مرشحا لشغل منصبها، بينهم وزير الخارجية السابق بوريس جونسون.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • السيدة الاولى

    قصة قصيرة : الحرب النفسية
    افتجأ هتلر بان هناك 3 ضباط خالفوا اوامره فقرر عقابهم بطريقة غريبة حيث وضع كل ضابط في سجن لوحده وفي كل سجن وضع موسيقى كلاسكية وقيدهم وجعل امامهم مأسورة مياه تنقط ببطء وقال لهم أن في في كل سجن هناك تسرب لغاز سام سيقتلهم خلال 4 ساعات فقط
    ذهب ليتفقد الضباط فوجد 2 منهم قد ماتوا والثالث يعاني تشنجات ويلفظ انفاسه الاخيرة والمفاجئة أن موضوع الغاز كان ( خدعة وحرب نفسية ) ليجعل عقولهم هي من تقتلهم جيث اتضح ان فكرة الغاز القاتل جعلت اجسامهم تفرز هرمونات تؤثر سلبا بالقلب واجهزة الجسم وتبدأ باماتته
    وهذا بالضبط ما فعلته حفيدة هتلر ميركل تجاه ماي او كما نقول تقتلها بالبارد

  • The Hammer

    النفاق الاوربي، تحسبهم جميعا و قلوبهم شتى

  • نح لا

    ياجماعة هذ الشعوب حرة عندهم فدماغ وقرار الشعب البريطاني السيد انتخاب حقيقي و ماعندهمش لصوص المال العام وكلاب فرنسا الخبيثة

  • محمد☪Mohamed

    On ne peut avoir le beurre et l'argent du beurre.
    يجب على بريطانية تكون منطقية وتقدم مقترحات جديدة لا تخدمها 100%
    مقترحات بريطانية لا تخدم أوروبا من الناحية الاقتصادية .
    بريطانيون يأمنون أنهم شعب أذكئ من الغير و هما سبب مشاكل العالم الحالي

  • charifb59@gmail.com

    تدير لها وجهها ؟! تزدري موقفها من مغادرة الاتحاد الاوروبي ؟! تنتحب ؟! تلطم وجهها ؟! تجرها من شعرها ؟! كل ذلك لا يقدم ولا يؤخر, لانه ببساطة قرار الشعب البريطاني السيد ............وهو مصدر السلطة.