-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وقفة احتجاجية أمام مقر بلدية متليلي في غرداية

“مير” متهم بوصف الأسرة الثورية بـ”خفافيش الظلام”!

الشروق أونلاين
  • 566
  • 0
“مير” متهم بوصف الأسرة الثورية بـ”خفافيش الظلام”!
ح.م

نظمت الأسرة الثورية، وعلى رأسها منتسبو قسمة المجاهدين لبلدية متليلي التابعة لولاية غرداية، وقفة احتجاجية أمام مقر البلدية، مطالبين برحيل رئيس المجلس البلدي، متهمين إياه بوصف الاسرة الثرية بـ”خفافيش الظلام” في الاحتفالية، التي نظمت في قسمة المجاهدين بمتليلي بمناسبة اليوم الوطني للشهيد.

وهدد المشاركون في الوقفة بالتصعيد في حال عدم توقيف “المير”، الذي سبق له الاصطدام بالأسرة الثورية، على خلفية واقعة استبدال لوح رخامي يحمل أسماء الشهداء، بلوح تضمن أسماء جديدة محل جدل.وفي الوقت الذي كان فيه الحوار يدور بين الطرفين، نظمت وقفة موازية بالموقع ذاته، لمساندي رئيس البلدية، الذين تحدثوا عن وجود أطراف تعمل على الإطاحة به.

من جهته نفى رئيس بلدية الشعانبة، عبد الله نواصر اتهامات الأسرة الثورية، وقال إن ما وصفه بـ”أطراف جعلت من مواقع التواصل، مسرحا لإثارة النعرات والحساسيات”، قامت بتحريف كلامه، من أجل تأليب الأسرة الثورية ضده. وأضاف أنه يمتلك تسجيلا صوتيا يثبت براءته، منوها أنه ابن مجاهد وأعمامه بين شهيد ومجاهد “فكيف لي أن أهين هذه الفئة التي بفضلها ننعم بالاستقلال؟”، داعيا المواطنين إلى”تفويت الفرصة على تلك الأطراف، والاهتمام بمعركة البناء بعيدا عن النعرات وتصفية الحسابات”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!