-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أشاد برونالدو وتجاهل صلاح..

ميسي: ابني يسألني لماذا يريدون قتلك في الأرجنتين؟

الشروق أونلاين
  • 730
  • 0
ميسي: ابني يسألني لماذا يريدون قتلك في الأرجنتين؟
ح.م
ليونيل ميسي و ابنه

فتح ليونيل ميسي قلبه لأول مرة للتعبير عن معاناته مع منتخب الأرجنتين، بسبب الانتقادات المستمرة له في مسيرته الدولية، حتى أن نجله تياغو يسأله عن سبب اضطهاده في بلاده.

وقال ميسي في مقابلةٍ لمحطة إذاعية في الأرجنتين: “أصبح من المعتاد أن يخترعوا أشياء عني. لم أعد اندهش من كثرة الأحاديث والإشاعات والأكاذيب”. وأضاف: “أشعرُ باستياءٍ شديد عندما يقال إن أبي (ووكيل أعمالي) يدير منتخب الأرجنتين، عائلتي هي من تتأذى..يتفوهون بأكاذيب ويُصدقها الناس عندما تنشر ويعتقدون أنني ابنٌ ضال”.

وعن معاناته بعد الفشل في مونديال روسيا والخروج من دور الـ16، قال هداف برشلونة التاريخي: “حاولت الانعزال والابتعاد عن الجميع مع عائلتي وأن أحصل على راحة من المنتخب”، لكنه شدد على رغبته في التتويج بلقب مع المنتخب لتعويض إخفاقاته بعد الخسارة في 4 مباريات نهائية منها نهائي كأس العالم 2014.

وتابع ليو الذي تراجع عن الاعتزال الدولي: “سألعب كلّ المباريات المهمة مع المنتخب.ثيرون طالبوني بعدم العودة للمنتخب مثل أفراد عائلتي وأصدقائي.. ابني سألني (لماذا يريدون قتلك في الأرجنتين؟)”.

إشادة غير منتظرة بالغريم

إلى ذلك، تجاهل ميسي، المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، خلال اختياراته اللاعبين المتوقع منافستهم على جائزة الأفضل في العالم خلال السنوات المقبلة.

وقال ميسي: “هناك عدد هائل من اللاعبين المميزين في الوقت الراهن، أمثال نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي ولويس سواريز وإيدين هازارد، جميعهم قادرون على أن يصبح الأفضل في العالم”. وأضاف: “لم تشمل اختياراتي كريستيانو رونالدو لأنني اعتبره في مستواي، واللعب ضده كان شيقا حتى عندما كان يجعلني أعاني، خاصة عند رؤيتي له أثناء تتويجه بالألقاب مع ريال مدريد”. واختتم: “كنت أتمنى استمراره داخل إسبانيا، لكني أحترم بشدة جوفنتوس، الذي يملك تشكيلة قوية للغاية ولاعبين ممتازين، وبوصول رونالدو بات الفريق أكثر قوة”.

يذكر أن رونالدو أنهى رحلته في مدريد الصيف الماضي، بعد 9 سنوات قضاها داخل ملعب “سانتياغو برنابيو”، لينتقل إلى “اليوفي” مقابل 100 مليون يورو.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!