-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أمام البرازيل والعراق

ميسي خارج حسابات الأرجنتين

ميسي خارج حسابات الأرجنتين
ح.م

أكد ليونيل سكالوني، المدير الفني المؤقت لمنتخب الأرجنتين، غياب ليونيل ميسي نجم برشلونة عن القائمة التي ستخوض مباراتين وديتين أمام العراق والبرازيل في نوفمبر المقبل.

وتشارك الأرجنتين في الدورة الرباعية التي تقام بالسعودية بمشاركة أصحاب الأرض ومنتخبي البرازيل والعراق خلال الفترة من 11 وحتى 16 نوفمبر.

وأكد سكالوني، في تصريحات لشبكة “فوكس سبورتس” من لندن: “ميسي لن يتواجد.. بالطبع لقد تحدثت معه، الجميع يعلم أنني تربطني علاقة قوية به”.

وواصل: “لقد تحدثت معه وما زلنا على قرارنا بأنه من الأفضل له الابتعاد في الفترة الحالية”.

وكان ميسي أعلن رغبته في الابتعاد عن صفوف المنتخب حتى نهاية العام الحالي، وذلك عقب توديع مونديال روسيا من ثمن النهائي على يد فرنسا.

وتابع: “المنتخب يمر بمرحلة مختلفة الآن، واللاعبون الحاليون يجب أن يحصلوا على فرص أكثر للعب، وارتداء قميص المنتخب للتعبير عن أنفسهم، هذا هو الأهم”.

وأضاف: “ثم بعد ذلك، عندما يأتي المدرب الجديد، أيا كانت هويته، سيقرر استمرارهم من عدمه”.

وكان ليو غاب عن مواجهتي الأرجنتين أمام جواتيمالا وكولومبيا بداية الشهر الحالي، بينما يتوقع أن يعود قائد برشلونة العام المقبل للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها البرازيل خلال الفترة من 14 جوان إلى 7 جويلية.

وستلتقي الأرجنتين أولا مع العراق في 11 نوفمبر على ملعب الملك فيصل بن فهد، قبل أن تضرب موعدا في “الكلاسيكو” أمام “السيليساو”، يوم 16 من الشهر ذاته على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!