-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"البرغوث" يُصرّ على الرّحيل

ميسي وبرشلونة.. إنّه الخريف!

علي بهلولي
  • 843
  • 1
ميسي وبرشلونة.. إنّه الخريف!
أرشيف
ليونيل ميسي

طلب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من إدارة نادي برشلونة الإسباني، أن تشطب إسمه من قائمة لاعبي فريقها الكروي. المُرادف لِفسخ عقده.

ورفض ليونيل ميسي إجراء الفحص الطبي “الرّوتيني” في نادي برشلونة، الذي يسبق انطلاق الموسم الجديد. وأبى أيضا أن يحضر الحصة التدريبية التي أجراها زملاؤه في فريق “البلاوغرانا”، الإثنين. كما ذكرته تقارير صحفية إسبانية.

وفي سياق ذي صلة، قدّمت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عرضا مُغريا للمهاجم الأرجنتيني ميسي، فجواها إمضاء عقد مدّته 5 مواسم (ينتهي صيف 2025)، وأجرة سنوية قيمتها 20 مليون أورو (100 مليون أورو في المجموع). كما أوردته تقارير صحفية بريطانية صادرة، الإثنين.

للإشارة، فإن إدارة نادي برشلونة تُصرّ على استلام مبلغ 700 مليون أورو، يُسدّده النادي الذي يرغب في انتداب ميسي هذه الصائفة، أو تستلمه من النّجم الأرجنتيني في حال إصراره على الرّحيل هذه الأيّام. وهو مبلغ ضخم دُوّن سابقا في العقد (شرط جزائي) بِاتّفاق مسؤولي “البارصا” و”البرغوث”.

ويرتبط ليونيل ميسي (33 سنة) مع نادي برشلونة الإسباني بِعقدٍ، بدأت مدّته في فئة الأكابر عام 2004، وتنقضي صيف 2021. بعد أن جُدّد في عدّة مناسبات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ديار الغربة

    33 سنة و تطلب 700 مليون خخخخخخخخ
    برشلونة لازالت تحلم بي ميسي الشاب ?