-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
القائمة لم تشهد تغييرات كبيرة مقارنة بمواجهة الطوغو

ميشال ديسوي يستدعي 22 لاعبا لمواجهة الجزائر

سليم دريس
  • 1135
  • 2
ميشال ديسوي يستدعي 22 لاعبا لمواجهة الجزائر
ح.م
منتخب البينين

استدعى الناخب الوطني لمنتخب البنين الفرنسي ميشال ديسوي 22 لاعبا من بينهم النجم ستيفان سيسنيون للمواجهة المزدوجة أمام المنتخب الجزائري يومي 12 و16 أكتوبر في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019، المجموعة الرابعة، حسب ما أعلنته الاتحادية البنينية لكرة القدم.

ولم تشهد القائمة الاسمية لمنتخب تغييرات كبيرة مقارنة بتلك التي واجهت الطوغو في إطار الجولة الثانية التي لعبت شهر سبتمبر (0-0) حيث تم تسجيل عودة ايمانويال ايمورو وسيدو باراز بينما استدعي اللاعب جان ماري غيرا الناشط في فريق انييمبا النيجيري لأول مرة في المنتخب.

وتحسبا لهذه المواجهة المزدوجة أمام الجزائر سيشرع منتخب البنين في تربص تحضيري يدوم يومين بفرنسا قبل التوجه إلى الجزائر لمواجهة الخضر يوم 12 أكتوبر على الساعة 20 و45 دقيقة بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة في إطار الجولة الثالثة من تصفيات الكان-2019.

ويتصدر المنتخبان البنيني والجزائري المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط لكل واحد منهما بينما يحتل الطوغو وغامبيا المرتبتين الثالثة والرابعة بنقطة واحدة حيث سيلتقيان في مواجهة مزدوجة شهر أكتوبر الجاري.

القائمة الاسمية لتشكيلة البنين:

حراس المرمى:

فابيان فارنول (يني ملتياسبور-تركيا) ستورنين آلاغبي (شاموا نيورتي-فرنسا).

المدافعون:

سايدو باراز (مولان يزور فو-فرنسا)ي خالد ادينون (آميان-فرنسا)، مويز اديلهو (لوفادياكوس-آثينا)يشمس الدين شعونا (الملعب القابسي-تونس)

ايمانويال ايمورو (كون الفرنسي) دفيد كيكي (ملعب بروستوا-فرنسا) جونيور سلومون (بلاتو اونيتد-نيجيريا) و اوليفي فردون (سوشو-فرنسا)

وسط الميدان:

جوردان اديوتي (اوكسير الفرنسي) دفيد دجيغلا (شاموا نيورتي-فرنسا)ي جون ماري غيرا (انييمبا-نيجيريا سيسي الميدا (يوفيل تاون-انجلترا) ماما سيبو تولون-فرنسا) ستيفان سيسينيونجنسل بيرليغي-تركيا).

الهجوم:

جاك بيسان (الملعب التونسي) مرسلان كوكبو (سي اس حمام-تونس)-ستيف موني (هودرسفيلد-انجلترا)ي جودال دوسو (فادوز-ليشنشتاين)-ميكايال بوتي (ادانا ديميرسبورت-تركيا) ديزيري سيغبي ازانكبو (سينيك-سلوفاكيا).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • فيصل حمادي 0796170066

    اتمنى ان تلقنو الجزائريين درسا لن ينسوه ما دمت حيا في كرة القدم لانهم حتما سينسون ارجلهم في انجلترا وياتون للكل والشرب والسياحة هنا حيث نحن حيث النزاهة والنصاعة لا توجد غيرها

  • فيصل حمادي 0796170066

    واصبح الدين تمنو مكانه بالامس
    يقولون
    ويكان الله يبسط الرزق لمن يشاء من عباده و
    لولا ام من الله علينا
    لك الحمد يا رب
    ولكن اكثر النس لا يعلمون ولا يشكرون ولا يفقهون