-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

ميهوبي: الأرندي لن يموت وسأترشح لرئاسته

ميهوبي: الأرندي لن يموت وسأترشح لرئاسته
ح.م
عز الدين ميهوبي

أعلن أمين عام التجمع الوطني الديمقراطي بالنيابة عز الدين ميهوبي، السبت، اعتزامه الترشح للأمانة العامة للحزب، خلال مؤتمرة القادم. وجاء هذا الإعلان عقب ظفر ميهوبي بتزكية المؤتمر الجهوي لولايات الغرب، الذي ستعقبه مؤتمرات مماثلة في مناطق أخرى من البلاد.

وقال ميهوبي على هامش المؤتمر إن الأرندي “لم يمت”، وانه “وُجد ليكون سندا للشعب ومؤسسات الدولة الجزائرية”، وعرض المتحدث إلى وضع حزبه عقب التطورات التي عرفتها البلاد، قائلا: “اليوم تخلصنا من الوصاية، وسنكرس أنفسنا كبديل وقطب أساسي في التيار الوطني”، وثمّن ما حققه الأرندي من تنظيم ثلاث دورات للمجلس الوطني، ولقاءات مع المناضلين، “في حين عجزت أحزاب أخرى عن تنظيم ولو لقاء واحد”، يقول ميهوبي الذي شدّد على أن الأرندي “يمتلك شخصية وهوية، وتمكن من اجتياز المستحيل، وهو حزب بيّن أنه كلما تعرض للضربات كلما ازداد قوة وتماسكا”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • مواطن

    يقول المثل الجزائري : (إن لم تستحِ يا ميهوبي فافعل ما شئت)

  • سي احمد انتاع الارشيف

    حوحو شكار روحو لقد ابطنت في التشكرات و التحميدات و التبريكات لحزب جل إطاراته ثبت فسادهم و رموا في بيت الطاعة بالحراش لإعادة تربيتهم و تأهيلهم يا أخي هذا الحزب وكر للفساد بايز و فالس لا يفيد فيه حتى الترقيع و إن كان ولا بد فعليكم بتغيير إسمه و مبادئه لعلى فغامة الشعب يجعل له مكانة في ألإستحقاقات القادمة أقول لك سر و لا تبوح به الرند و جبهة التحرير هم من أفسدوا اللعبة السياسية و ضيعوا أخلاق الجوكمة و الرشد في الحكم

  • dzair

    يا ميهوبي خطيك. تريد الترشح لحزب ميت

  • علي

    لسنا ندري من اين اكتسب هذا الحزب هويته و كلنا يعرف انه حزب ولد كبيرا بالتزوير.
    اللهم نجنا من كل حزب كان يصفق و ينادي بالعهدة الخامسة

  • شخص

    هذا الحزب مات منذ 22 فيفري و مكانه المزبلة اما انت فانتضر نزع الحصانة عنك بعد حل البرلمان
    لتنال جزائك العادل رفقة رئيس حزبك السابق.