-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تفشّي فيروس "كورونا"

مُقترح جديد لِجزائريي البطولة الإيطالية

علي بهلولي
  • 953
  • 0
مُقترح جديد لِجزائريي البطولة الإيطالية
أرشيف

قال وزير الرياضة الإيطالي فيتشنزو سبادافورا، الخميس، إن الحكومة في بلاده تُخطّط لِاستئناف النشاطات الرياضية في شهر ماي المقبل.

ومعلوم أن النشاطات الرياضية في إيطاليا وفي مقدّمتها كرة القدم، جُمّدت مطلع الشهر الماضي. بِسبب تفشّي فيروس “كورونا” بِهذا البلد وعبر أرجاء المعمورة.

وينشط أربعة لاعبين جزائريين في بطولة القسم الأوّل الإيطالي لكرة القدم، وهم: الدوليان المدافع محمد فارس من نادي سبال، ومتوسط الميدان إسماعيل بن ناصر من فريق ميلان آسي، ولاعب الخط الخلفي فوزي غلام من نادي نابولي، والمهاجم رشيد غزال من فريق فيورنتينا.

وأوضح الوزير فيتشنزو سبادافورا أن هيئته ستعقد اجتماعا في الأيّام القليلة المقبلة، مع رؤساء خمس اتحاديات تُمثّل الرياضات الأكثر شعبية في إيطاليا. للتباحث حول مُقترح استئناف النشاطات الرياضية شهر ماي المقبل.

وشدّد الوزير فيتشنزو سبادافورا في تصريحات نقلتها على لسانه الصحافة الإيطالية، الخميس، على أن الرياضيين في بلاده مُطالبون بِالإستمرار في عدم ممارسة التدريبات الجماعية، في الأيّام العشرة المُقبلة. حفاظا على صحّتهم وأيضا أرواحهم.

وتشهد الساحة الكروية الإيطالية غليانا كبيرا، بين دعاة استئناف المنافسات المحلية، والمُطالبين بِإنهاء الموسم قبل الآوان (موسم أبيض). وهو ما يُفسّر تضارب الآراء وتجدّد الإقتراحات.

وسُجّلت وفاة 13915 إيطالي بِفيروس “كورونا”، وإصابة 115242 شخص، وشفاء 18278 فرد. استنادا إلى أحدث البيانات الطبّية الرّسمية بِهذا البلد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!