-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة أبطال إفريقيا

مُنافس “سوسطارة” يُعاتب أحد لاعبيه على “الزواج”!

علي بهلولي
  • 1158
  • 1
مُنافس “سوسطارة” يُعاتب أحد لاعبيه على “الزواج”!

لن يحتفل لاعب فريق ماميلودي صانداونز ليلِي لاكاي بِما يُسمّى “شهر العسل”، وسَيُجبر على الحضور إلى الجزائر لِمواجهة اتحاد العاصمة.

ويحتضن ملعب “مصطفى شاكر” بِالبليدة أطوار هذه المباراة، في الـ 28 من ديسمبر الحالي، لِحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا. تحت إدارة تحكيم من موريتانيا.

وأقام المهاجم ليلِي لاكاي (28 سنة / الصورة المُدرجة أعلاه) حفل الزفاف السبت الماضي بِبلده جنوب إفريقيا، وكان يُخطّط لِضرب عدّة عصافير بِحجر واحد: الزواج والرّاحة والإحتفال بِعيد ميلاد المسيح (الـ 25 من ديسمبر الحالي/ كونه نصرانيا) ورأس السنة الميلادية.

وقال التقني الجنوب إفريقي بيتسو موسيمان مدرب فريق ماميلودي صانداونز إن اللاعب ليلِي لاكاي مُحترف، وكان عليه أن يُراعي محطّات المنافسة الكروية، ويختار تاريخا آخر لِموعد الزواج.

وأضاف في تصريحات نقلتها صحافة جنوب إفريقيا، الإثنين، أنه سيجلب اللاعب لِيلي لاكاي لِخوض مواجهة اتحاد العاصمة، ولا يعترف بِشيء إسمه “شهر العسل”.

وعن مباراة “سوسطارة”، توقع المدرب بيتسو موسيمان أن تكون قوية، وأن يُعاني لاعبوه من ضغط جمهور الإتحاد. وأضاف أن فريقه ماميلودي صانداونز إذا تمكّن من تسيير بداية الشوط الأوّل بِامتياز، فسيُسجّل مكسبا طيبا في ميدان البليدة. واعترف بِصريح اللفظ أنه يرغب في حصد نقاط الفوز، وتعبيد الطريق نحو ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جيلالي

    والإحتفال بِعيد ميلاد المسيح (الـ 25 من ديسمبر الحالي/ كونه نصرانيا) ورأس السنة الميلادية.في الجزائر معظمنا نفعل ذلك كوننا... ؟