-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حماس:

نأسف لاستضافة وفد إسرائيلي في قطر

الشروق أونلاين
  • 1182
  • 4
نأسف لاستضافة وفد إسرائيلي في قطر
تويتر
لاعبة إسرائيلية تظهر على شاشة الملعب الذي يشهد المنافسات الرياضية في بطولة العالم لألعاب القوى المقامة في قطر يوم الجمعة 27 سبتمبر 2019

أعربت حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس)، الاثنين، عن أسفها “لاستضافة” دولة قطر وفداً رياضياً إسرائيلياً، ضمن بطولة العالم لألعاب القوى، المقامة في الدوحة، كما أوردت وكالة الأناضول للأنباء.

وقال حازم قاسم، الناطق باسم حماس، في بيان: “نأسف لاستضافة وفد رياضي صهيوني في دولة قطر الشقيقة، ورفع علم الاحتلال في ظل كل ما يقوم به من جرائم وانتهاكات بحق شعبنا الفلسطيني وأرضه ومقدساته وحصاره الخانق على قطاع غزة”.

وأضاف: “نعتبر هذه الاستضافة أحد أشكال التطبيع الذي سيستغله الاحتلال الإسرائيلي لتبييض صورته أمام العالم، وسيشجعه على مزيد من الاضطهاد والظلم لشعبنا الفلسطيني”.

ويشارك وفد إسرائيلي، مكون من خمسة رياضيين، في بطولة العالم لألعاب القوى، المقامة في قطر، والتي افتتحت يوم الجمعة الماضي.

وتربط قطر علاقات وثيقة مع حركة حماس، كما تقدم دعماً مالياً ومساعدات متنوعة لقطاع غزة المحاصر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • algerien

    اذا كان مستشار الامير كان عضوا في الكنيست الصهيوني وكان مرشحا لرئاسة حكومة الكيان فكيف تطمعون ومازال لكم من الامل. لم افهم كيف تكذبون الواقع وتتبعون عراب الربيع العبري اليس هذا من السفه. اتقوا الله ولا تراهنوا على احد غيره. فقط لا تنسوا ان هذا الخبر لو اشيع على السعودية بالذات لاقامت الخنزيرة الارض ولم تقعدها.

  • نذير

    الاعلام وما ادراك ما الاعلام, لو كانت السعودية هي المستضيفة لقامت الدنيا ولم تقعد و لكن ولانها غيرها فستمر مرور الكرام,

  • ملاحظ

    صدق هواري بومدين رحمه الله عمائم البيضاء تحت الصفر...خيم ورحل الطرق...غبار ورمال...احبوا الذل والركوع للمستعمر البريطاني الذي استعمرتهم وتربوا هكذا ليركعوا لاسيادهم اليهود والنصارى

  • El jijeli tamazight

    ALLEZ AU DIABLE TOUS .