-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كل اللاعبين الذين خلفوه فشلوا في تقديم إضافة للفريق

نابولي الايطالي يريد تجديد عقد فوزي غلام

نابولي الايطالي يريد تجديد عقد فوزي غلام
ح.م
فوزي غلام

قال الصحفي الإيطالي الشهير ألفريدو بيدولا، المختص في أخبار الانتقالات لدى صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت”، أن نادي نابولي الإيطالي يدرس بجدية فكرة تجديد عقد لاعبه الجزائري فوزي غلام، حيث وضع شرطا وحيدا من أجل تمديد عقده، الذي يمتد حتى صيف 2022، حيث قام خلال عام 2017 بتمديد ارتباطه مع الفريق لـثلاث سنوات إضافية.

وشكل مركز الظهير الأيسر نقطة ضعف فادحة في تشكيلة “البارتينوبي” طوال السنوات الأخيرة، وتحديدا منذ الإصابة التي تعرض لها غلام عام 2017 خلال مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وفشل كل اللاعبين الذين شاركوا في هذا المركز، بما فيهم البرتغالي ماريو روي والألباني سيد هيساج، في تقديم إضافة كبيرة للفريق، وهو ما جعل المدرب جينارو غاتوزو يتجه نحو فكرة ضم إيمرسون بالميري.

وكان غلام ظهر بشكل رائع خلال مباراتي غرناطة الإسباني في الدوري الأوروبي وبينفينتو بالدوري الإيطالي، وهو ما جعله محل إشادة كبيرة من قبل الجماهير.المستويات القوية التي قدمها الدولي الجزائري مؤخرا، أعادت للأذهان صورة اللاعب الرائع الذي قدم إضافة كبيرة لنابولي بين عامي 2014 و2017، ما جعله يدخل حسابات نادي مانشستر يونايتد.

مسؤولو نابولي وضعوا شرطا وحيدا من أجل تمديد بقاء غلام مع الفريق، وهو مواصلة تقديمه لنفس الأداء المميز خلال المباريات المتبقية في الموسم الحالي، وفق المصدر ذاته. ويفضل النادي الإيطالي مواصلة الاستفادة من غلام خلال الفترة المقبلة، على أن يتعاقد مع لاعب جديد في مركز الظهير الأيسر قد يكلفه مبلغ 15 مليون يورو على أقل تقدير.

يذكر أن اللاعب الأسبق لمنتخب الجزائر، يملك في رصيده 199 مباراة بقميص نابولي أسهم خلالها بـ31 هدفا بين صناعة وتسجيل.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!