-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
موقع "توتو سبورت" الايطالي:

نابولي مستعد للتخلي عن غلام وهذه هي الشروط

الشروق الرياضي
  • 2447
  • 0
نابولي مستعد للتخلي عن غلام وهذه هي الشروط
ح.م
فوزي غلام

كشف مصادر إعلامية ايطالية أن إدارة نابولي مستعدة لتسريح المدافع الأيسر فوزي غلام خلال “الميركاتو” الصيفي القادم، حيث منحت الضوء الأخضر للدولي الجزائري لدراسة العروض التي وصلته في الآونة الأخيرة، وأبرزها من العملاق الفرنسي باريس سان جارمان وتشيلسي الانجليزي.

وغاب فوزي غلام لأكثر من عام عن الملاعب بسبب الإصابة، لكنه عاد مؤخرا وبدأ المدرب كارلو أنشيلوتي في الاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية.

وأوضح موقع “توتو سبورت” الايطالي، أن إدارة نابولي بعثت المفاوضات مجددا مع مدافع بنفيكا البرتغالي، غريمالدو، لأجل التعاقد معه تحسبا لرحيل غلام عن النادي الصائفة القادمة، وستكون الصفقة في حدود الـ30 مليون أورو، على أمل أن يكون سعر انتقال غولام في حدود الـ60 مليون أورو، وأضافت “توتو سبورت” بأن نادي باريس سان جرمان أكبر النوادي المهتمة بفوزي غولام مع نادي تشلسي تحت قيادة ساري.

وبات غلام معشوقا لجماهير نابولي، خاصة بعد موقفه الأخير من دعم زميله كوليبالي ضد موجات العنصرية، وبالطبع ستشعر جماهير النادي الجنوبي بالحزن أو بالغضب في حال قرر الرحيل. في المقابل تبدو خطوة فريق تشلسي والانتقال لـ”البريمرليغ” مغرية لغلام، خاصة أنه يبلغ من العمر 27 عاما، وربما سيكون من الصبح أن يلعب في الدوري الانجليزي لاحقا لاحقا مع تقدمه في العمر.

ن. ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!