-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سينضم إليه في شهر جوان القادم مقابل 10 ملايين يورو

نابولي يتفوق على روما ويحسم صفقة بناصر

مسعود علال
  • 3239
  • 0
نابولي يتفوق على روما ويحسم صفقة بناصر
أرشيف
إسماعيل بناصر

حسم نادي نابولي الايطالي صفقة اللاعب الدولي الجزائري اسماعيل بناصر صانع ألعاب نادي أمبولي الايطالي، متفوقا على غريمه نادي روما، الذي كان مهتما هو الأخر بضم اللاعب الجزائري.

وأكدت وسائل إعلام ايطالية بأن نابولي ظفر بصفقة اللاعب الجزائري الواعد، الذي سيبقى في فريقه إلى غاية نهاية الموسم الحالي على أن ينضم بعدها بشكل نهائي إلى نابولي.

وظهر بناصر البالغ من العمر 21 سنة بمستوى رائع منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي، الذي شهد تجربته الأول في بطولة الدرجة الأولى الايطالية التي صعد إليها في نهاية الموسم الماضي، رغم المستوى المتواضع لفريقه أمبولي، وتحول بناصر إلى حديث وسائل الإعلام الايطالية منذ مطلع الموسم الحالي، إذ كشف وسائل الإعلام الايطالية عن اهتمام كل من روما ونابولي بضمه، قبل أن يحسم نابولي الصفقة.

وبحسب ذات المصادر فإن صفقة بناصر ستكلف نابولي 10 ملايين يورو سيدفعها لأمبولي بالإضافة إلى اللاعب الشاب لورينزو تونيللي المملوك لنابولي ويلعب معارا حاليا لنادي سامبدوريا.وكشف ذات المصدر بأن بناصر كان يرغب في اللعب لنادي روما، لكن نادي نابولي تمكن من نيل موافقة اللاعب وناديه أمبولي.

وكان بناصر قد تصدّر اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في الفترة الأخيرة، وأبرزها نادي روما، حيث سبق لمدرب الفريق أوزيبيو دي فرانشيسكو أن أبدى اعجابه الشديد بالنجم الصاعد، بل ووصفه بأنه أفضل اكتشافات النصف الأول من الموسم الحالي في الدوري الإيطالي.

وسيصبح بناصر، اللاعب الجزائري الخامس الذي سيلعب لنابولي بعد كل من اللاعب السابق حسان يبدة، وفوزي غولام، وأدم أوناس، وكذا اللاعب الشاب كريم زدادقة الذي يتدرب مع الفريق الأول لكنه يلعب مع الرديف.كما يملك نابولي أيضا لاعبا يملك الجنسية الجزائرية بجانب المغربية والفرنسية وهو زين الدين مشاش، الذي تم إعارته لأسباب انضباطية لنادي سبال ثم كروتوني الايطاليين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!