-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دفع 10 ملايين يورو من أجل التعاقد معه سنة 2017

نابولي يحدد قيمة بيع أدم وناس بـ35 مليون يورو

الشروق الرياضي
  • 1213
  • 0
نابولي يحدد قيمة بيع أدم وناس بـ35 مليون يورو
ح.م
آدم أوناس

حدد نادي نابولي الإيطالي سعر بيع نجمه الجزائري آدم وناس المرتبط بالانتقال إلى ليل الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لتلفزيون “كالتشيو نابولي 24” الذي يبث على شبكة الإنترنت، فإن نادي الجنوب الإيطالي اشترط الحصول على مبلغ 5 ملايين يورو مقابل إعارة اللاعب لموسم واحد، مع أفضلية شراء عقده مقابل 35 مليون يورو. وكان نابولي دفع 10 ملايين يورو من أجل التعاقد مع وناس من بوردو في صيف 2017.

ورغم فشل صفقة انتقال الإيفواري نيكولاس بيبي من ليل إلى نابولي، بعد انتقال اللاعب صوب أرسنال، فإن ذلك لم يؤثر على علاقة الناديين اللذين واصلا التفاوض بخصوص صفقة الجزائري آدم وناس. يذكر أن نادي الجنوب الإيطالي أخرج وناس من حساباته بقرار من مدربه كارلو أنشيلوتي الباحث عن حلول جديدة في مركز الجناح الأيمن.

وينتظر أن يتضح الأمر بصورة نهائية بخصوص صفقة انتقال وناس لليل قبل نهاية الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، خاصة أن النسخة الجديدة من الدوري الفرنسي ستبدأ رسميا يوم 9 أوت الحالي.

وسبق لوناس أن تألق في تجربته الفرنسية السابقة مع بوردو خلال الفترة الممتدة بين 2015 و2017، حيث شارك معه في 60 مباراة ساهم خلالها في 16 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

وتضم تشكيلة ليل الحالية لاعبين جزائريين؛ هما ياسين بنزية وفارس بهلولي، اللذان بات رحيلهما عن الفريق مسألة وقت لأسباب فنية. ومن أبرز الأسماء الجزائرية التي حققت نجاحا لافتا مع نادي الشمال الفرنسي مدافع المحور نور الدين قريشي، المدرب المساعد الأسبق لـ”محاربي الصحراء” في فترة المدير الفني البوسني وحيد خاليلوزيتش.
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!