-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اتحاد العاصمة لم يستفد من شيء عند تحويله إلى الإمارات

نادي العين يجني 1.5 مليون دولار من بيع مزياني إلى الترجي

الشروق الرياضي
  • 1022
  • 0
نادي العين يجني 1.5 مليون دولار من بيع مزياني إلى الترجي
ح.م
عبد الرحمن مزياني

كشفت تقارير إعلامية تونسية عن قيمة تحويل الدولي الجزائري، عبد الرحمن مزياني، من نادي العين الإماراتي إلى الترجي الرياضي التونسي.

وحسب هذه المصادر، فإن قيمة الصفقة بلغت 1.5 مليون دولار أمريكي ما يعادل 20 مليار سنتيم على الأقل، علما أن مزياني سيعوض الدولي التونسي أنيس البدري في صفوف بطل أفريقيا خلال الموسمين الفارطين الذي انتقل إلى الدوري السعودي.

يشار إلى أن اتحاد العاصمة لم يستفد ماديا الموسم الماضي من بيع عبد الرحمن مزياني إلى نادي العين الإماراتي، حيث تم ضمه في شكل صفقة انتقال حرة بعد نهاية عقده مع فريقه السابق، على عكس الإماراتيين الذين حققوا أرباحا معقولة من انتقاله إلى الترجي الرياضي التونسي، علما أن مهاجم الاتحاد سابقا لم يبرز كثيرا في البطولة الإماراتية بسبب شبح الإصابات الذي عرقل ظهوره بشكل جيد.

ويكون مزياني اللاعب الجزائري السابع في صفوف الترجي الرياضي التونسي بعد كل من بدران وشتي وبن ساحة وبن غيث، ومزياني، وطوغاي، وأصبح هذا النادي يولي أولوية كبيرة للبطولة الوطنية ويعتبرها الخزان الأول له، منذ الاتفاقية التي وقعتها اتحاديات شمال إفريقية حول إضفاء صفة اللاعب المحلي على لاعبي دول المغرب العربي، دون وضع سقف لانتقالات اللاعبين بين بلدانها وهو القرار الذي دخل حيز التطبيق في تونس، على العكس لم تسمح به الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!