-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تأهل بجدارة إلى دور المجموعات في كأس الكاف

نادي بارادو يواصل كتابة التاريخ إفريقيا

مسعود علال
  • 1198
  • 0
نادي بارادو يواصل كتابة التاريخ إفريقيا
أرشيف

واصل نادي بارادو كتابة التاريخ، بعد تأهله إلى دور المجموعات في كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، محققا مشوارا رائعا في أول مشاركة قارية له منذ تأسيسه قبل 25 سنة، حيث اجتاز عقبة نادي كمبالا سيتي الأوغندي في الدور الـ16 (مكرر) إثر تفوقه عليه بـ 4/1 إيابا، ليلة الأحد بملعب 5 جويلية الأولمبي بالعاصمة، بعد أن كان قد تعادل ذهابا في أوغندا سلبا.

وبسط “الباك” سيطرته على أطوار المباراة، بالرغم من مقاومة الفريق الضيف الذي تمكن من تعديل النتيجة.. وبعد انتهاء الشوط الأول بتفوق “الباك” بـهدفين لهدف، انهار الضيوف كلّية في الشوط الثاني، بفضل الحرارة الكبيرة للاعبي بارادو وإصرارهم على الفوز واقتطاع تأشيرة التأهل. وسجل رباعية نادي بارادو، صلاح الدين حراري (د8)، ويسري بوزوق من ضربة جزاء (37د)، وقادري عبد القهار (د65)، وأيمن بوقرة (70د)، بينما سجل أوكيلو (22) هدف كمبالا سيتي الوحيد في الشوط الأول.

وسيكون نادي بارادو ممثل الجزائر الوحيد في كأس الكاف بعد إقصاء شباب بلوزداد في الدور الماضي أمام نادي بيراميدز المصري، وسيتعرف “الباك” على منافسيه في دور المجموعات من المنافسة الإفريقية الثانية بعد دوري أبطال إفريقيا يوم 10 نوفمبر القادم بعد إجراء عملية القرعة بمقر الاتحاد الإفريقي للعبة بالعاصمة المصرية القاهرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!